اعلان

كان سهل.. ردود فعل طلاب رابعة وخامسة ابتدائي عقب تأدية امتحان «العلوم» بكفر الشيخ

طلاب الصف الرابع والخامس الإبتدائي
طلاب الصف الرابع والخامس الإبتدائي

أدى اليوم طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادتي العلوم والمهارات المهنية، والتقت 'أهل مصر' بعدد من الطلاب الذين عبروا عن ارتياحهم عقب الانتهاء من أداء الامتحان.

وقال يوسف عيد، طالب بالصف الخامس الابتدائي، لـ 'أهل مصر' إن امتحان العلوم كان سهلًا، والوقت كان كافيًا، وأن الامتحان لم يحتوي على أسئلة صعبة أو غريبة، كما كانت جميع الأسئلة من المنهج.

طلاب الصف الرابع والخامس الإبتدائي طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي

آراء طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي في امتحان العلوم

وأوضح محمد خالد، طالب بالصف الخامس الابتدائي أن امتحان العلوم كان سهلًا، ولم يحتوي على أسئلة صعبة أو غريبة أو من خارج المنهج.

وقال محمد أحمد، طالب بالصف الرابع الابتدائي، إن امتحان العلوم كان سهلًا وأن الوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، موضحًا أن امتحان العلوم كان أسهل من امتحان اللغة العربية الذي عُقد بالأمس والذي احتوى على عدد من النقاط الصعبة في سؤال النحو.

وأشارت أماني رجب، طالبة بالصف الرابع الإبتدائي إلى أن امتحان العلوم كان سهلًا والوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، كما كانت جميع الأسئلة من المنهج.

وقالت الطالبة بالصف الخامس الابتدائي أسماء رضا، أن امتحان العلوم كان سهلًا ولم يحتوي على أسئلة غريبة أو صعبة، أما امتحان المهارات المهنية فاحتوى على سؤالين بهما صعوبة ويحتاج لتفكير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)