اعلان

مصر تستضيف كأس العالم لرماية البندقية والمسدس بالقاهرة

حازم حسنى
حازم حسنى

يكثف الأتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، من استعداداته لاستضافة بطولة كأس العالم للبندقية والمسدس التي تقام في القاهرة بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 8 مارس المقبل.

تقام البطولة بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم، حيث تستضيف مصر في كأس العالم 65 دولة، الجزائر، أستراليا، النمسا، أذربيجان، البوسنة والهرسك، بيلاورسيا، البرازيل، البحرين، بلغاريا، كندا، كرواتيا، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، أستونيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، غانا، اليونان، المجر، إندونسيا، الهند، إيران، العراق، إيطاليا، الأردن، اليابان، كازاخستان، كينيا، السعودية، الكويت، لاتفيا، ليبيا، المكسيك، موريتانيا، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، ألبرتغال، رومانيا، روسيا، سنغافورة، سلوفاكيا، صربيا، السودان، سويسرا، سلوفينيا، السويد، سوريا، تايلاند، طاجيكستان، تايوان، تونس، تركيا، الإمارات، أوكرانيا، أمريكا، أوزبكستان، اليمن، فلسطين، قطر وباكستان.

أكد اللواء حازم حسني، رئيس الأتحادين المصري والإفريقي للرماية، بأن البطولة هذا العام تضم عددًا ضخمًا من الرماة والراميات من مختلف دول العالم، نظرًا لقوة المنافسات بها وحرص جميع الأبطال على المشاركة فيها.

أشار حسني أن مصر لديها الأن واحد من أفضل ميادين الرماية حول العالم، بمدينة مصر للألعاب الدولية الأولمبية بخلاف أفضل الفنادق لاستضافة الوفود مع توفير التأمين وسبل النقل والراحة لكافة ضيوف أرض الكنانة.

أوضح حازم أن البطولة ستشهد منافسة شرسة من الرماة المشاركين، وسيشارك عدد كبير من الرماة المصريين للأستفادة من الأحتكاك مع المدارس المختلفة، لمضاعفة خبراتهم وتنمية مهاراتهم.

تعد استضافة بطولة كأس العالم للبندقية والمسدس، حلقة جديدة ضمن سلسلة النجاحات التي حققها الأتحاد المصري للرماية، بعدما استضاف خلال العام الماضي عددًا من الأحداث الضخمة أبرزها بطولة العالم للأطباق المروحية والبطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً