اعلان

بيراميدز يترقب قرار "كاف" بشان شريف إكرامي قبل تجديد عقده (خاص)

شريف إكرامي
شريف إكرامي

يترقب نادي بيراميدز، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة بحارس مرمى الفريق، شريف إكرامي، قبل تجديد عقده.

وقال مصدر في بيراميدز أن شريف إكرامي تناول دواء للتخسيس به مادة مدرجة كمنشط، مؤكدًا أن اللاعب لم يكن يعلم بأن الدواء مندرج تحت قوائم منشطات اللعبة، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة استماع لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنهاية الأسبوع الجاري.

وعلم 'أهل مصر' أن مسؤولو بيراميدز كانوا يجهزون عرض جديد لشريف إكرامي من أجل تجديد عقده مع الفريق السماوي، خلال الأيام المقبلة، إلا أن أزمة المنشطات قد تكتب تراجع الإدارة الزرقاء عن تقديم عرض جديد لحارس منتخب مصر الأسبق.

شريف إكرامي شريف إكرامي

وفي سياق متصل، نجح فريق بيراميدز في العبور إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تحقيقه الفوز على فيوتشر في الجولة الختامية، من دور المجموعات.

بيراميدز يكشف حقيقة طلب الاستعانة بحكام أجانب في نهائي كأس مصر

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز سعادته عقب الفوز على فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وقال سعيد لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد 'لا أريد أن اختار منافسنا بالكونفدرالية، هدفنا الفوز باللقب، لن يفرق معنا المنافس'.

وأردف: 'سوف نظل في المحاولة لكي نحصد اللقب، وسوف نبذل قصارى جهدنا'.

وأفصح: 'لعبت مع عبد الظاهر لفترات طويلة في المنتخب ولكني 'زعلان منه' بسبب مابدر منه خلال مواجهة فيوتشر'.

وتأهل بيراميدز إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على فيوتشر، 2-1 في ختام الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة التي ضمت الجيش الملكي وأسكو كارا.

وعن ازمغة رفعت، قال: 'أتوقع أن يصدر قرار غدا بشأن هذا الملف'.

وعن تجديد عقود لاعبيه قال: 'جددنا لبلاتي توريه أسامة جلال لموسمين'.

وأتم: 'لم نطلب حكام أجانب لمواجهة الاهلي في نهائي كأس مصر، ولكن أتوقع أن يحدث ذلك'.

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس مصر يوم 10 إبريل المقبل، بين بيراميدز وفيوتشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة