اعلان

وكيل "الرقابة الإدارية": نتعاون مع كافة العارضين والجهات المشاركة في معرض الكتاب

محمد سلامة وكيل الرقابة الادارية
محمد سلامة وكيل الرقابة الادارية

قال اللواء دكتور محمد سلامة وكيل هيئة الرقابة الإدارية ومدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، إن الأكاديمية أنشئت في عام 2017، لتكون الذراع التدريبي الخاص بالهيئة، لذلك هناك بعد أخر وهو البُعد ثقافي وتوعوي للجمهور.

وأضاف 'سلامة'، خلال لقائه ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم السبت، أنه لدينا دورات نهارية ومسائية نستقبل فيها فئات العاملين بالدولة المصرية بشكل عام من القطاع الحكومي والوزارات والمحافظات، ونستهدف العاملين في المجالس القومية المتخصصة والمستهدفين منها.

دورات لأعضاء مبادرة قادرون باختلاف

وأوضح أنه مبادرة 'قادرون باختلاف' سوف تضم عناصر من المرأة والشباب وشباب الجامعات واتحادات الطلاب، لافتًا إلى ان كل هذه المجموعات سوف تكون في دورات منتظمة، لذلك نتيح لمن يحب أن يتقدم من غير هذه الفئات في التوقيتات التي تتناسب معهم المشاركة في الدورات المسائية الخاصة بنا، ونسميها دورات التدريب الحر، لأن محاربة الفساد مسؤولية المجتمع بالكامل.  

وأكد، أن الهيئة ممثلة في الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد تشارك في المعرض ونتعاون مع العارضين من جهات الدولة، حيث يتعرفون على الهيئة ويطلبون عقد مذكرة تفاهم لأغراض التدريب أو يحاولون عقد اتفاق مبدئي لتدريب العاملين لديهم، مثلما حدث مع المجلس القومي لذوي الإعاقة، كما يتم عرض المواد الخاصة بالهيئة للقادرون باختلاف بشكل ميسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل