اعلان

طيار يكشف كواليس تجهيز مفاجأة لـ والدته في رحلتها إلى الحج .. «كان نفسها تشوفني على الطيارة»

طيار يفاجئ والدته على طائرة متجهة إلى السعودية
طيار يفاجئ والدته على طائرة متجهة إلى السعودية

كشف الطيار عبد الله بهي، كواليس مفاجأة لوالدته وقيادته لطائرتها المتجهة للحج، قائلًا: 'هي كانت رحلتي بس قلت لوالدتي وأنا بوصلها المطار.. للأسف مش هينفع اطلع الرحلة دي عشان ظروف معينة، وأنه بعد توصيلها للمطار عندي رحلة تانية للكويت'.

وقال 'بهي' في مداخلة هاتفية لبرنامج '8 الصبح' على فضائية 'دي إم سي' اليوم الثلاثاء: أنا متكلمتش مع أي شخص من أهلي عن الموضوع، وبعد ما وصلتها الصالة وسلمت عليها وودعتها كأني مش هشوفها تاني غير بعد ما ترجع من السعودية وأداء فريضة الحج، ثم عدت مرة أخرى إلى مقر قيادة الطائرة ورتبت كل شيء مع طاقم الضيافة'.

وأضافت: 'طاقم الضيافة كانوا سعداء وساعدوني في تجهيز كل شيء على الطائرة وعرفتهم أن والدتي طالعة معايا الرحلة عشان تروح تحج، بحيث إنه بمجرد وصولها شخص أخر يبلغني بوصول الحافلة التي تتواجد به، ثم فاجأتها باستقبالها على باب الطيارة'.

وأكمل: 'كنت واقف في باب تاني وهي طالعة على السلم علشان أكون مستعد وأول ما شوفتها روحت للباب اللي هاستقبلها منهم، وفي زميله كنت نتفق معها على التصوير'.

وتابعت: 'أمي لما شافتني تفاجأت جدًا لأنها كانت مقتنعة إني رايح الكويت وكل شوية كنت بكلمها أطمن عليها وبقولها إني على الطيارة ومسافر وأول ما شافتني اتخضت فعلا لأنها مكنتش متوقعة'.

وأوضح أنه أقدم على هذه المفاجأة لأكثر من سبب، لأنها أول مرة تسافر إلى الحج بمفردها بدون والدي، وبالطبع قلقة رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي تركب فيها الطائرة، كما أنه كان حلم حياتها.

وتابع: قائلًا: 'طول عمرها كانت دايما تقولي نفسي أشوفك على طيارة وأبقى أنا وأنت على طيارة واحدة وكان نفسي أحقق لها الحلم دا والحمدلله حققته لها'. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة