اعلان

الماسونية وبيل جيتس والمسيح الدجال.. كيف ربط مسلسل النهاية الثلاثي بفيروس كورونا؟

علاقة فيروس كورونا بالماسونية
علاقة فيروس كورونا بالماسونية
كتب : سها صلاح

منذ بداية بث مسلسل النهاية المثير للجدل والسوشيال ميديا تعج بتداول الأخبار تارة على اعتراض إسرائيل على المسلسل الذي تطرق لنهايتها القريبة وتارة أخرى بعد وصول حلقات المسلسل إلى القضية الشائكة التي لطالما تجنبها العالم للحديث فيها وهي "الماسونية"، فأمس ظهر تريند على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" عن الماسونية وماهيتها وعلاقتها بفيروس كورونا، ومع كل حلقة جديدة بدأ العالم يبحث من جديد في أسرار "الماسونية" التي ظلت لعقود تمارس عقائدها في سرية تامة، بهدف تصفية العالم إلى 500 مليون شخص فقط هؤلاء سيكونوا الصفوة حسب معتقداتهم ولكنهم في الحقيقة هم "عبدة الشيطان" المنظرين خروج المسيخ الدجال في آخر الزمان، فمن هو إذن المسيخ الدجال وماعلاقته بالماسونية وهل للمخطط الماسونية علاقة بفيروس كورونا؟ ولماذا اتهم "بيل جيتس" بمساعدة الماسونية واستغلال فيروس كورونا؟

اقرأ أيضاً: من إشارة "رابعة" لـ"صفقة القرن".. كيف كشف مسلسل النهاية "الصندوق الأسود" لحركة الماسونية؟

من هو المسيخ الدجال؟

المسيخ الدجال فى العقيدة اليهودية هو ابن الشيطان، وهو ابن امرأة يهودية من قبيلة دان بسوريا استنادا إلى رواية النبي يعقوب ونبوءة يوحنا فى الإصحاح السابع، وسيظهر هذا الدجال فى فى نهاية العالم، وهو العدو اللدود للمسيح عيسى ابن مريم، وهو مخلص اليهود وجعلهم الصفوة ومن هنا جاءت فكرة الماسونية، وفقاً الأبحاث في مركز البحث العلمي (الفرنسي) "CNRS".

فى الأحاديث النبوية؟

أما عن الأحاديث النبوية الواردة فى المسيح الدجال، فقد ورد ذكره فى 7 أحاديث هي:

1- عن عبد الله بن عمر رضى الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "بَيْنَا أَنَا نَائِمٌ رَأَيْتُنِى أَطُوفُ بِالْكَعْبَةِ فَإِذَا رَجُلٌ آدَمُ سَبْطُ الشَّعَرِ بَيْنَ رَجُلَيْنِ يَنْطُفُ رَأْسُهُ مَاءً فَقُلْتُ مَنْ هَذَا قَالُوا ابْنُ مَرْيَمَ، فَذَهَبْتُ أَلْتَفِتُ فَإِذَا رَجُلٌ أَحْمَرُ جَسِيمٌ جَعْدُ الرَّأْسِ أَعْوَرُ الْعَيْنِ الْيُمْنَى كَأَنَّ عَيْنَهُ عِنَبَةٌ طَافِيَةٌ قُلْتُ مَنْ هَذَا قَالُوا هَذَا الدَّجَّالُ، أَقْرَبُ النَّاسِ بِهِ شَبَهًا ابْنُ قَطَنٍ" رواه البخارى برقم 6508.

2- وعن ابن عمر رضى الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكر الدجال بين ظهرانى الناس فقال: "إِنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِأَعْوَرَ، أَلا إِنَّ الْمَسِيحَ الدَّجَّالَ أَعْوَرُ الْعَيْنِ الْيُمْنَى كَأَنَّ عَيْنَهُ عِنَبَةٌ طَافِيَةٌ " رواه البخارى برقم 3184 .

3- وفى الحديث الطويل الذى رواه النواس بن سمعان رضى الله عنه قال: "ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غَدَاةٍ فَخَفَّضَ فِيهِ وَرَفَّعَ حَتَّى ظَنَنَّاهُ فِى طَائِفَةِ النَّخْلِ" فقال فى وصف الدجال: "إِنَّهُ شَابٌّ قَطَطٌ - شديد جعودة الشعر- عَيْنُهُ طَافِئَةٌ كَأَنِّى أُشَبِّهُهُ بِعَبْدِ الْعُزَّى بْنِ قَطَنٍ" رواه مسلم برقم 5228 .

اقرأ ايضاً: تسجيلات صوتية لعمدة نيويورك السابق تؤكد تصنيع فيروس كورونا.. مُول بـ 3.7 ملايين دولار من عالم أمريكي داخل مختبر صيني

متى سيظهر المسيخ الدجال؟

ظهور المسيح الدجال هو أول العلامات العشر الكبرى للساعة والتي ضمها حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم سنصدّر به الباب القادم بإذن الله تعالى وهو علامات الساعة الكبرى .

والمسيح الدجال ليس هو أول دجال ولكنه آخر الدجاجلة، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن بين يدي الساعة ثلاثين دجالاً كذاباً.

قيل الذي حبسه الملائكة وقيل سليمان عليه السلام وليس معنا دليل صحيح نعتمد عليه في ذلك، المهم أنه قد حبس بدير، قد أُحكم وثاقه وشددت أغلاله إلى أن يأتي الوعد الموعود، وهو محبوس الآن في إقليم خراسان تحديداً من قرية يهودية أصبهان ، (أي على الحدود الروسية الإيرانية اليوم) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الدجال يخرج من أرض بالمشرق يقال لها خراسان.

اقرأ أيضاً: الموجة الثانية لفيروس كورونا "أشرس".. خريطة العالم تتغير بسبب الوباء العالمي

أن خروج الدجال سيسبقه علامات يعرفها هو، منها جفاف بحيرة الطبريّة ونخل بيسان و محرم عليه دخول مكة والمدينة وبيت المقدس، يخرج الدجال بعد فتح المسلمين القسطنطينية، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: عمران بيت المقدس خراب يثرب وخراب يثرب خروج الملحمة وخروج الملحمة فتح القسطنطينية وفتح القسطنطينية خروج الدجال.

اقرأ أيضاً: خطأ بيولوجي يقتل مليون إنسان في 2020.. هل تنبأ مارتن ريس قبل 17 عاما بما يحدث الآن بسبب "كورونا"؟

علامات خروج الدجال التي ينتظرها الماسونيين؟

1- تقع معركة (هرمجدون) ويكون على إثرها جفاف نهر الفرات وجفاف بحيرة الطبرية بالشام وكذلك نخل بيسان على الحدود الفلسطينية الأردنية. فإذا نشبت حرب (هرمجدون) العالمية فانتظروا الدجال على إثرها قريباً.

2- مجئ سنوات الجذب والقحط والجوع والبلاء والغلاء و قلة الدين عند الناس يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:وإن قبل خروج الدجال ثلاث سنوات شداد يصيب الناس فيها جوع شديد يأمر الله السماء في السنة الأولى أن تحبس ثلث مطرها، ويأمر الأرض أن تحبس ثلث نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثانية فتحبس ثلثي مطرها ويأمر الأرض فتحبس ثلثي نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثالثة فتحبس مطرها كله فلا تقطر قطرة ويأمر الأرض فتحبس نباتها كله فلا تنبت خضراء فلا يبقى ذات ظلف إلا هلكت إلا ما شاء الله، قيل: فما يعيش الناس في ذلك الزمان؟ قال: التهليل والتكبير والتحميد يجري ذلك عليهم مجرى الطعام.

اقرأ أيضاً: هل سيتوفر علاج لكورونا؟ الصحة العالمية تجيب: يمكن عدم الوصول إلى لقاح أبدًا ومستشار البيت الأبيض: محتمل إنتاجه ولكن دون جدوى

محاولات الماسونية لخروج المسيخ الدجال

وفقاً للتلمود الإسرائيلي الذي يعتقد فيه الإسرائيليون أن الدجال مخلصهم، جاء أن المسيخ الدجال سيخرج بعد تقديم من البشر الذي لا فائدة منهم قرابين للدجال لتمهيد خروجه، وقبل أن يحكم اليهود نهائياً يجب أن تقوم الحرب على قدم وساق و يهلك ثلثا سكان العالم و سيأتي المسيح الحقيقى و يحقق النصر القريب لهؤلاء اليهود، فى ذلك الزمن ترجع السلطة إلى اليهود وجميع الأمم تخدم ذلك المسيح و سوف يملك كل يهودى ألفين و ثلاثمائة عبد لخدمته و لن يأتى المسيح إلا بعد إندثار حكم الشعوب الخارجة عن دين بنى إسرائيل وبالتالي وفقاً لمركز الابحاث الفرنسية فإن فيروس كورونا الذي يجتاح العالم ليس أول فيروس أو وباء يجتاج العالم دون معرفة مصدره الحقيقي مثل جنون البقر والجمرة الخبيثة ومرض سارس والأيبولا و إنفلونزا القرود والخنازير والطيور وغيرها من الأمراض،ومما لاشك فيه أن كل هذه الأمراض و الأوبئة جميعها فيروسات مصنعة و معدلة وراثياً و أن الغرض منها هلاك البشرية كما هو موضح في كتاب التلمود كما ذكرناها من قبل فى سلسلة الماسونية العالمية الكونية، ام هى محاولة لمكاسب مالية لشركات الأدوية العالمية التى تتبع الماسونية لتحقيق مكاسب مادية و الحصول على أموال العالم من خلال طرح دواء جديد لهذا الفيروس.

مشروع بريطاني إسرائيلي يخدم اهداف الماسونية

وكشف مركز الابحاث الفرنسية أن هناك مشروع بريطانى إسرائيلي لإنتاج فيروسات معدلة چينيًا أى معدلة وراثياً تعمل على الچينات العرقية لقتل العرب ويتم العمل على هذا المشروع فى معهد الأبحاث البيولوچية فى منطقة نيس تزيونا وهو يعتبر المركز الرئيسي لأبحاث إسرائيل السرية من الأسلحة الكيميائية و الجرثومية وهذا ماصرح به الصحافى الأمريكى لويس توسكانو صاحب كتاب الصليب المثلث والذى تم نشره فى عام ١٩٩٠ عن أسرار إسرائيل النووية حيث قال بأنه ليس لديه شك بأن إسرائيل تعمل على إنتاج أسلحة بيولوچية وكان يشير إلى مصنع كبير يعمل بالقرب من حيفا تابع لجامعة إسرائيلية .

اقرأ أيضاً: "أمريكا أولاً".. كيف أخر شعار "ترامب" صناعة لقاح فيروس كورونا.. وهل ستؤثر تحقيقات المحكمة العليا على فوزه في الانتخابات؟

وسواء هذا أو ذلك فإن جنود الدجال تعمل الأن لتحقيق نبؤات التلمود من خلال إقامة الحرب العالمية الثالثة لإبادة ثلثا سكان العالم عن طريق هذه الحرب العالمية الثالثة أو عن طريق إنتشار الأمراض و الأوبئة التى ستقضى على ثلثا سكان العالم أو عن طريق الإثنين معا وذلك لإقامة دولة الدجال إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات و إقامة هيكل الدجال فى القدس إستعدادا لنزول مخلصهم المسيح الدجال لكى يحكم و يمتلك العالم .

وتقول صحيفة "بي بي سي" البريطانية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو صاحب الرقم 33 في المجموعة الماسونية العالمية، بعد أن طلب منه إعلان القدس عاصمة إسرائيل لوضع بيت المقدس والمسجد الأقصى تحت يد إسرائيلي في محاولات للحفر تحت الاقصى لتحقيق نبوءتهم المزعومة، طلب منه ايضاً افتعال حرب عالمية ثالثة مع إيران ، ولكن "ترامب" اقترح الحرب العالمية الثالثة عقب إضعاف العالم من خلال فيروس كورونا الذي مولته الحكومة الفيدرالية الامريكية في مختبر بمدينة ووهان الصينية- الصين التي تضم عدد كبير من الماسونيين في العالم.

في كل عام ، يؤدي نقص التطعيم إلى حوالي 1.5 مليون حالة وفاة يمكن الوقاية منها ، في المقام الأول في الدول النامية. أحد العوامل التي تجعل حملات التطعيم في تلك الدول أكثر صعوبة هو عدم وجود بنية تحتية لتخزين السجلات الطبية ، لذلك لا توجد طريقة سهلة لتحديد من يحتاج إلى لقاح معين.

طور باحثو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الآن طريقة جديدة لتسجيل تاريخ تطعيم المريض أي تخزين البيانات في نمط صبغ، غير مرئي للعين المجردة ، يتم تسليمه تحت الجلد في نفس وقت اللقاح.

اقرأ أيضاً: فيروس كورونا تحور في طفرة جديدة.. هل تجدي اللقاحات نفعاً معه؟

يقول كيفين ماكهوج أستاذ سابق في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وهو الآن أستاذ مساعد في الهندسة الحيوية في جامعة رايس: "في المناطق التي تُفقد فيها بطاقات التطعيم الورقية أو لا توجد على الإطلاق، وقواعد البيانات الإلكترونية غير مسموعة ، يمكن لهذه التقنية أن تمكن من الكشف السريع والمجهول عن تاريخ تطعيم المرضى لضمان تلقيح كل طفل".

أظهر الباحثون أن صبغتهم الجديدة ، التي تتكون من بلورات نانوية تسمى النقاط الكمومية ، يمكن أن تبقى لمدة خمس سنوات على الأقل تحت الجلد ، حيث ينبعث منها ضوء الأشعة تحت الحمراء القريب الذي يمكن اكتشافه بواسطة هاتف ذكي مجهز خصيصًا.

اقرأ ايضاً: قطط آكلة للحوم البشر.. تجارب أمريكية سرية في مختبر ووهان شرارة ظهور فيروس كورونا

يعد كل من ماكهوه والعالم الزائر السابق ليهونج جينج المؤلفين الرئيسيين للدراسة التي تظهر اليوم في مجلة Science Translational Medicine . آنا جاكلينك ، عالمة أبحاث في معهد كوتش لأبحاث السرطان التكاملية بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، وروبرت لانجر ، أستاذ معهد ديفيد إتش كوخ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وهم كبار مؤلفي البحث، أنه قبل عدة سنوات ، شرع فريق MIT في ابتكار طريقة لتسجيل معلومات التطعيم بطريقة لا تتطلب قاعدة بيانات مركزية أو بنية تحتية أخرى.

تتطلب العديد من اللقاحات ، مثل لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية (MMR) ، جرعات متعددة متباعدة على فترات معينة ؛ بدون سجلات دقيقة ، قد لا يتلقى الأطفال جميع الجرعات اللازمة.

لإنشاء سجل طبي لامركزي "للمريض" ، طور الباحثون نوعًا جديدًا من النقاط الكمية النحاسية ، التي تنبعث منها الضوء في الطيف القريب من الأشعة تحت الحمراء. يبلغ قطر النقاط حوالي 4 نانومتر فقط ، لكنها مغلفة في جزيئات دقيقة متوافقة حيوياً تشكل كرات يبلغ قطرها حوالي 20 ميكرون. يسمح هذا التغليف للصبغة بالبقاء في مكانها تحت الجلد بعد حقنها.

صمم الباحثون صبغتهم ليتم توصيلها بواسطة رقعة إبرة مجهرية بدلاً من حقنة وإبرة تقليدية. يتم تطوير هذه البقع الآن لتقديم لقاحات الحصبة والحصبة الألمانية وغيرها من الأمراض ، وأظهر الباحثون أنه يمكن دمج صبغتهم بسهولة في هذه البقع.

اقرأ أيضاً: فيديو.. علاقة الإخوان بالماسونية

تتكون الجسيمات الدقيقة المستخدمة في هذه الدراسة من خليط من السكر القابل للذوبان وبوليمر يسمى PVA ، بالإضافة إلى الصبغة الكمومية واللقاح. عندما يتم تطبيق التصحيح على الجلد ، تذوب الجسيمات الدقيقة ، التي يبلغ طولها 1.5 ملم ، جزئياً ، وتطلق حمولتها في غضون دقيقتين تقريبًا.

عن طريق تحميل الجسيمات الدقيقة بشكل انتقائي إلى جزيئات دقيقة ، تقدم البقع نمطًا في الجلد غير مرئي للعين المجردة ولكن يمكن مسحه ضوئيًا باستخدام هاتف ذكي تمت إزالة فلتر الأشعة تحت الحمراء. يمكن تخصيص التصحيح لطباعة أنماط مختلفة تتوافق مع نوع اللقاح المقدم.

اقرأ أيضاً: 10 مليون دولار لاستخدام الشعب النيجري كـ"فئران تجارب".. "بيل جيتس" يقدم الرشاوى للحصول على حق انتفاع لقاح كورونا

علاقة بيل جيتس باستكمال ما بدأه ترامب؟

من فترة ليست ببعيدة عقب انتشار فيروس كورونا في العالم تحدث "بيل جيتس" عن الشريحة الكودية التي يتم حقنها تحت الجلد البشري، منذ ذلك التصريح والعالم يبحث عن هذا الأمر، ولكن ماعلاقة ذلك الأمر بفيروس كورونا والماسونية؟

هناك 13 عائلة روتشيلد وروكفيلر وغيرها وستنتهي اللعبة بحلول ٢٠٣٠ والهدف هو التمهيد للنظام العالمي الجديد القائم على حكومة واحدة تكنوقراطية فاشية وجيش واحد ودين واحد شيطاني .

بإختصار الهدف من فيروس كورونا:

١- إحداث إنهيار اقتصادي عالمي غير مسبوق للبدء بالتعامل بعملة رقمية واحدة في العالم كله وإلغاء النقد الكاش وبالتالي التحكم في مَن يعارضهم من البشر. عندما ندفع حالياً بالكارد وتتعطل الماكينة فإننا ندفع كاش ولكن عند إلغاء الكاش يمكن بسهولة إيقاف الكارد الخاص بالمتمردين على النظام العالمي الجديد أو حتى تصفير حسابهم بضغطة زر.

٢- الهدف من تحقيق إنهيار اقتصادي عالمي إفلاس كل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعائلية واعتماد أكبر عدد من الناس على مبلغ الاعاشة التي تصرفها حكومة العالم الواحد والتي بالطبع يمكن منعها عن المتمرد واسرته .

٣- تركيز الاقتصاد في يد عدد قليل من الشركات العملاقة والعالمية والتي هي شركات تابعة لهم.

٤- إصدار لقاح تطعيم ظاهرياً ضد كورونا ولكن أساساً لإضعاف المناعة لتقليل عدد البشر إلى ٥٠٠ مليون فقط بالتدريج كما هو مكتوب بلوحة جورجيا والتي لا يعلم احد مَن بناها او كتبها ورغم ذلك يتم الاعتناء بها ومنع هدمها، وسبب تقليل السكان ان من سيتولى إدارة كل شيء الذكاء الاصطناعي بحلول ٢٠٣٠ او ٢٠٥٠ على الاكثر، ربوتات عاقلة أذكى من الإنسان مطورة أكثر من الروبوت صوفيا وعلى فكرة يتم الآن بحث وضع حقوق قانونية متساوية لهم مثل البشر ويتم عقاب البشر إذا تم كسر هذه القوانين.

ومن يمول إصدار تلك اللقاحات مؤسسة جافي التابعة لبيل جيتس، وتم تخليق الفيروس بإشراف رئيس قسم الكيمياء الحيوية بجامعة هارفارد بتمويل من مؤسسة بيل جيتس وتمريره إلى مدينة ووهان على يد أحد مساعدي البروفيسور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)