اعلان

كل حياتي .. بوسترات عمرو دياب من الثمانينيات إلى 2018

عمرو دياب
عمرو دياب

بوسترات عمرو دياب أصبحت محل بحث الأكثر تداولا على جوجل حيث أصبح الكثير من متابعيه على السوشيال ميديا يبحثون على بوستر عمرو دياب الجديد خاصة بعد طرح بوستر كل حياتي الذي يحمل أغاني ألبومه الجديد التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بعد انتهاءه من حفله الأخير على جزيرة ميكونوس بالعاصمة اليونانية في أثينا ومن المقرر زواجه من دينا الشربيني بعد انهاء الحفل الجماهيري الذي ينتظره عدد ضخم من جماهيره العريضة باليونان.

اقرأ أيضًا: البوم عمرو دياب كل حياتى الجديد .. استمع بهذه الطريقة قبل طرحه رسميًا

بوسترات عمرو دياب " كل حياتي "

وعادة ما يشعل الهضبة عمرو دياب الجدل حول صور بوسترات ه بعد كل ألبوم يطرحه منذ بدايته في عالم الغناء والطرب منذ الثمانينيات وحتى الآن في عام 2018 ، حيث يحاول في كل ألبوم أن يقدك نوع جديد من الأغاني مع شكل مختلف لمظهره الخارجي والذي اعتاد عدد كبير من الناس تقليده واعتباره منصة جديدة للموضة العالمية يسير عليها شباب اليوم .

وظهر عمرو دياب خلال بوستر ألبوم كل حياتي الجديد بشعر أصفر ولحية خفيفة الأمر الذي لفت انتباه عدد كبير من جمهور ومتابعي الهضبة وقد لاحضوا أنه بالرغم من كبر عمره الأ أنه مازال محافظًا على شبابه ورونقة مظهره الذي تظن أنه مازال شابًا يافعًا في العشرينيات من عمره، وليست تلك المرة الأولى التي يظهر بها الهضبة بشكل مختلف عما سبق حيث كان خلال كل اليوم يصدر بوستر يفاجئ به جمهور بإطلالته الجديدة ومن أبرز البوسترات :

- بوستر ألبوم يا طريق

طرح عمرو دياب أولى ألبوماته الغنائية والتي فاجأ جمهوره من خلالها بالبوستر الدعائي بنيولوك جديد ومختلف في عام 1983 والذي لفت انتباه الجمهور إليه رغم ظهوره الأول. 

- بوستر ألبوم غني من قلبك

وفي عام 1984 أطلق الهضبة عمرو دياب بوستر ألبومه الثاني والذي فاجأ جمهوره بإطلالته الشبابية والتي اتبعها جيل الثمانينيات في تل الفترة وبدأ يخطو أولى مشوار انطلاقته الفنية .

- بوستر ألبوم هلا هلا

فور تخرجه من المعهد الذي كان يدرس به عام 1986 ، أطلق الهضبة عمرو دياب ألبومه الثالث هلا هلا والذي فاجأ به جمهور من خلال نيولوك مختلف مرتديًا تيشرت مخطط بألون زاهية من الأحمر والازرق.

- بوستر ألبوم آسف

وفي عام 1987 طرح عمرو دياب بوستر من ألبومه " آسف لا يوجد حل آخر " والذي تم طرحه بشكل غير رسمي.

- بوستر خالصين 

وفي نفس العام أطلق ألبومه الغنائي خالصين بإطلالة مختلفة للفاية، حيث كان أطلق شعره ذات اللون البني طويلا فيما كان يرتدي قميص مشجر بألوان زاهية ومختلفة .

- بوستر ألبوم ميال 

أطلق عام 1988 ألبوم ميال، الذي كان فيه بداية تعاونه مع الفنان حميد الشاعري في التوزيع الموسيقي وكان خلالها بتصدر البوستر لوك للهضبة ابهر من خلاله جمهوره.

- بوستر ألبوم شوقنا

أطلق الهضبة عمرو دياب ألبوم شوقنا عام 1989 والذي تصدرت صورته بنيولك جديد ومختلف على بوستر الالبوم .

- ألبوم ما تخافيش

أطلق الهضبة ألبوم ماتخافيش وقد صور الأغنية في منزل عمرو بالقاهرة وقد ظهرت زوجته السابقة الممثلة شيرين رضا فيه عام 1990 .

- بوستر ألبوم حبيبي

في 1991 اصدر الهضبة عمرو دياب البوم حبيبي وقد تم استخدام الساكسفون لأول مرة في عمله واصدرته شركة صوت الدلتا.

- بوستر ألبوم أيامنا

في عام 1992 أطلق عمرو دياب ألبوم أيامنا وتصدر عليه صورة الهضبة بشكل ولوك جديد تمامًا على البوستر الدعائي، الذي وزعه حميد الشاعري، وقد احتوى الألبوم على أغنيته الشهيرة الماضي.

- بوستر ألبوم ياعمرنا

في 1993 صدر ألبوم ياعمرنا ليثبت شعبيته مع الجماهير وخصوصاً أغنية كان عندك حق، وكان يظهر خلال البوستر بلوك أبهر جمهوره حينها.

- بوستر ألبوم ويلوموني 

أطلق عمرو دياب في 1994 ألبوم ويلوموني الذي يظهر فيه لأول مره اندماج عمرو مع الجيتار الإسباني، والذي ظهر خلال البوستر الدعائي للألبوم بلوك ظهر وكأنه لا جديد.

- بوستر ألبوم ذكريات

وصدر في نفس العام ألبوم ذكريات الذي يحتوى على أغاني فيلم ضحك ولعب وجد وحب، والذي أطلقه عقب ويلوموني لكن بوستر الكليب كان مختلفًا وجديد.

- بوستر ألبوم راجعين 

في 1995 صدر ألبوم راجعين وكان من إنتاج صوت دلتا.

- ألبوم نور العين

أطلق عمرو دياب ألبوم نور العين في 1996 والتي كانت أولى تعاوناته في عالم الفن، الذي استطاع من خلاله تحطيم الأرقام القياسية في المبيعات في العالم العربي، وحصل على الألبوم جائزة الميوزك أوورد لعام 96 وذلك بسبب تحقيقها أعلى مبيعات. 

- بوستر ألبوم عودوني

في 1998 أًصدِر ألبوم عودوني وفد نجح الألبوم والكليب بشكل عظيم وأخذ عمرو دياب جوائز مانكو العالمية، جائزة فنان العالم الأكثر رواجاً من الشرق الأوسط. وقد صور الفيديو كليب على ضفاف نهر النيل.

- بوستر البوم قمرين 

أما ألبوم "قمرين" وارتداء القميص الأسود مع ربطة العنق السادة ولون الشعر المصبوغ أعطى عمرو دياب للشباب المصرى نموذجًا للانفتاح فى الموضة والأزياء على الخارج.

- بوستر البوم أكتر واحد بيحبك

بدأ عمرو دياب يتخذ خطا جديدا مع بداية الألفية الجديدة وظهر ب"لوك" يتلائم مع الموضة ومع الأزياء العالمية بجانب ارتدائه للسلسلة الرجالى على بوستر البوم أكتر واحد بيحبك عام 2001.

- بوستر ألبوم علم قلبي

أما بالنسبة لألبوم "علم قلبي" عام 2003 قام عمرو دياب بالظهور على البوستر بشكل جديد كليًا بشعر طويل وقميص مشجر بشكل مختلف مغيراص من مظهره بالكامل.

- بوستر ألبوم كمل كلامك

فى عام 2005 عاد عمرو دياب لشكله الطبيعى مرة أخرى على بوستر البوم كمل كلامك مرتديًا جاكت البدلة والقميص مع تسريحة شعر طبيعية لدى الجمهور المصرى.

- بوستر ألبوم وياه 

في عام 2009 طرح ألبوم وياه الذي قُدرت مبيعاته بأكثر من 3 ملايين نسخة. حصل عمرو دياب على جائزة أفريقا ميوزك اورد.

- بوستر ألبوم أصلها بتفرق

في عام 2010، كان ميني ألبوم أصلها بتفرق، وقد شمل الألبوم 3 أغاني فقط. حصل عمرو دياب على جائزة أفريقا ميوزك اورد.

- بوستر البوم بناديك تعالى

في عام 2011 طرح البوم بناديك تعالى ويبدو أنه حقق نجاحاً كبيراً منذ صدوره حتى الآن. حققت أغنية بناديك تعالى المركز الثاني على موقع يوتيوب كأعلى نسبة مشاهدة. حصل الألبوم على مبيعات عالية عالمياً على موقع أي تيونز.

- بوستر ألبوم الليلة

في عام 2013 طرح ألبوم الليلة وحقق أصداء قبول هائلةً لدى جماهيره.

- بوستر البوم شفت الأيام

في عام 2014 طرح ألبوم شفت الأيام في الأسواق للحجز المسبق فقط ورغم ذلك فقد تصدر الألبوم أعلى مبيعات في الشرق الأوسط مِثل مصر والسعودية والإمارات وقطر ولبنان.

- بوستر ألبوم أحلي وأحلي

في عام 2016 طرح عمرو دياب ألبوم أحلي وأحلى وظهر البوستر بشكل مختلف حيث ظهر خلال البوستر الدعائي بنيولوك جديد وشكل أصغر سنًا.

- بوستر ألبوم معدى الناس

في أغسطس 2017 طرح عمرو دياب ألبوم معدى الناس، والذي خل بها النة الجديدة بكل قونه ليكتسح المركز الأول كما أن شبابه وحيويته على بوستر الالبوم أضافت لنجاح الالبوم وتألقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)