اعلان

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج العذراء.. سنة العمل (فيديو)

عبير فؤاد خبيرة الأبراج

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبرج عن تنبؤات الفلك للعام الجديد، ورصدت توقعات الأبراج 2019 في حوارها لـ "أهل مصر"، مع تقديمها نصائح لكل برج على حدا وأبرز الآمنيات التى تلوح بها الآفق على مختلف الأصعدة المهنية والاجتماعية والعاطفية، وتري أن عام 2019 يمثل لمواليد برج العذراء بأنها سنة العمل.

وتصف عبير فؤاد خبيرة الأبراج عام 2019 بسنة العمل لمواليد برج العذراء لوجود زُحل وبلوتو فى وضع داعم مما يعطى لهم طاقة على الإبداع وتأسيس لمستقبل جيد بواقعية ونضج والحصول على التقدير من رؤسائهم في العمل، ويحالفهم الحظ بصورة كبيرة من بداية 6 مارس عندما يدخل أورانوس في برج الثور فهما أبراج ترابية مما يعطي لهم فرص رائعة ومكاسب مالية وأفكار لامعة تجذب لهم أنظار الجميع.

اقرأ أيضًا..توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الأسد.. سنة تعويض وتحقيق أحلام (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج السرطان .. سنة تجديد (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الجوزاء .. سنة تشويش وتشتت (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الثور .. سنة الثورة على الحياة العاطفية (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الحمل .. سنة مفاجآت (فيديو)

ومن الناحية العاطفية للمتزوجين قائلة "لابد أن ينتبهون حيث مواجهة نبتون لهم تزيد رغبتهم في الهروب من الالتزامات، ويجب التماسك وعدم التملص من المسئولية، وهذا الأمر متوقف على تقبل الطرف الآخر لتصرفاتهم، بينما غير المرتبطين لديهم حظ مميز في الحب وفرصة لوجود الشخص المناسب رغم أنهم دائما ما يضعون شروط وضمانات قبل التصريح بمشاعرهم".

 ويتابع  الكثيرون توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد الكثير  لمعرفة  اخر تنبؤات الفلك لمعرفة ما تروح به الآفق من آمنيات وأمانى وتحذيرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً