اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. عاصفة ترابية في الطريق.. وإنشاء أول كلية للنانو تكنولوجي بجامعة القاهرة

عاصفة ترابية في الطريق
كتب : منى حسن

ننشر آخر أخبار مصر الآن في مختلف القطاعات والوزارات ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة ونعرض ملخص عنها داخل نشرة آخر أخبار مصر الآن لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، ونوضح آخر أخبار الاقتصاد المصري، وكان أهم ما جاء اليوم، تحذيرات الأرصاد من نشاط للرياح المحملة بالأتربة تصل لحد العاصفة، موجهة مجموعة من النصائح للمواطنين بارتداء الكمامات أثناء هبوب الرياح.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

شهد سوق السيارات حالة من الركود الكبير نتيجة لارتفاع الأسعار، وعدم تراجعها منذ تطبيق اتفاقية الاتحاد الأوربى بخفض الأسعار بسبب تطبيق قرار الصفر الجمركي، وهو الأمر الذى نتج عنه إطلاق حملة "خليها تصدي"، ولمزيد من التفاصيل..

 "خليها تصدي" تواجه جشع التجار.. والغرف التجارية: الباب مفتوح أمام المواطنين للاستيراد

آخر أخبار مصر الآن

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن البدء في إجراءات إنشاء كلية للنانو تكنولوجي بجامعة القاهرة ، لتكون أول كلية في مصر في مجال علوم النانو تكنولوجي، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس جامعة القاهرة: إنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي في مصر

اخر اخبار الفن اليوم

طرحت شركة نجوم ريكوردز ألبوم "كل يوم من ده" للنجم محمد حماقى عبر قناتها بموقع "يوتيوب"، والذى يضم 20 أغنية، إذ إن شركة نجوم ريكوردز هى التى أنتجت الألبوم، ولمزيد من التفاصيل..

طرح ألبوم "كل يوم من ده" لـ محمد حماقي .. استمع له

اخر اخبار الرياضة اليوم

يستضيف استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، مواجهة قوية ومثيرة بين ناديي الأهلي ومصر للمقاصة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ولمزيد من التفاصيل..

الأهلي ضد المقاصة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الأحمر والفريق الفيومي

حالة الطقس اليوم

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم الخميس الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى حتى القاهرة، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا. ، لمزيد من التفاصيل..

تحذيرات الأرصاد: نشاط للرياح المحملة بالأتربة خلال الساعات المقبلة وارتدوا كمامات

ويأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للحصول عليها يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح