اعلان

نرمين تطلب الخلع: "جوزي مسافر وعايزني أمارس العلاقة معاه على النت"

"بجد مش قادرة أستحمل ممارسة العلاقة معاه على الأنترنت، وخايفة ليكون مواقع التواصل بتسجل الحاجات دى، وكمان بيطلب أن أفتح الكاميرا وأظهر عريانة قدامه، ولما رفضت صمم على كدا، وبصراحة مش واثقة فيه، خاصة أنه بعيد ومسافر فى بلد تانى".. جاءت هذه الكلمات على لسان نرمين، وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد 3 أعوام من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

وتقول نرمين، "بعد انتهاء دراستى الجامعية، تقدم إلى خطبتى أحد أصدقاء والدى، وكان يعمل فى إحدى الدول العربية، ووافقت على الزواج منه، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، وطلبت منه أن أسافر معه بعد الزواج، ولكن رفض بحجة أن المعيشة غالية جدا ولذلك فضل أن أبقى هنا".

تابعت الزوجة: "استمرت الحياة الزوجية بيننا، فكان يأتى فى كل عام 3 أشهر يقضيهم معى فى مصر، ثم يسافر مرة أخرى، وكنت أشعر بالقلق نحوه، في أن يرتكب الفاحشة، أو يضعف لبعض النساء، ولكن كان يعدنى أنه لم يفكر فى هذه الأمور طوال سفره، ولا يهتم إلا بالعمل حتى تبدل حاله فى الفترة الأخيرة".

وأكملت حديثها: "وجدته ولأول مرة يطلب منى أن أمارس معه العلاقة عبر كاميرات التواصل الأجتماعى، ولكنى شعرت بالخوف، وأن يكون حرام، فرفضت، فوبخنى وأصر على أن أخلع ملابسى أمام الكاميرا، حتى أظهر له عارية، فرفضت بشده، فسبنى بأبشع الألفاظ التى لم أسمعها منه من قبل".

اقرأ ايضاً.. صعيدية في دعوى خلع: جوزي اعترف لى بعجزه بعد 15 يوما من الجواز

واختتمت نرمين: "أغلقت كاميرا اللاب توب، بعد أن هددنى أنه سيتزوج من أخرى، مما جعلنى أشعر أنه جرح كرامتى، توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، بعد أن رفض تطليقى، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل