اعلان

صراع العروش| في أي ساعة تعرض الحلقة الأولى من game of thrones - جيم اوف ثرونز الموسم الثامن على شبكة HBO؟.. اليوم

Game of Thrones
كتب : دينا دهب

ساعات تفصلنا عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل الفانتازيا Game of Thrones season 8 اليوم االأحد 14 أبريل وهو الموسم الأخير من المسلسل الناجح الذي بدأ عرضه عام 2011 على شبكة HBO في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تشهد حلقة game of thrones نجاحًا كبيرًا ومشاهدة كبيرة.

تحديث 1: "وفي احداث الموسم الثامن من مسلسل جيم اوف ثرونز -  Game of Thrones season 8  مسلسل الفانتازيا صراع العروش وجدنا كاليسي تشعر بعد الرغبة بها من الشمالين".

مشاهدة الحلقة الأولى من جيم اوف ثرونز -  game of thrones.. من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضًا.. عشاق Game of Thrones season 8 ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

Game of Thrones

Game of Thrones season 8 مترجمة على إيجي بيست

يتم ترجمة الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 غدًا صباح الاثنين 15 أبريل عبر موقع إيجي بيست المتخصص في ترجمة المسلسلات العالمية، وذلك بعد عرضها على شبكة HBO.

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل

جيم اوف ثرونز - Game Of

thrones الموسم الثامن بجودة hd

قصة Game of Thrones 

تقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

اقرأ ايضًا.. شبكة HBO تعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 بالانجليزية.. اليوم

Game of Thrones

أحداث Game of Thrones season 8 

في الموسم الجديد من المسلسل، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

إعلان Game of Thrones season 8

أبطال Game of Thrones season 8

كيت هارينجتون

إيميليا كلارك

بيتر دينكليدج

مايسي ويليامز

صوفي ترنر

مارك ريسمان

موعد عرض Game of Thrones season 8

يتم عرض Game of Thrones season 8 مساء اليوم الأحد 14 أبريل عبر شبكة HBO العالمية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا وبتوقيت مصر في الثالثة صباحًا من يوم الأثنين 15 أبريل، ويكون عرض الحلقة الأولى من Game of Thrones الموسم الثامن والأخير غير مترجمة وناطقة باللغة الإنجليزية.

مشاهدة الحلقة الأولى من هنـــــــــــــا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً