اعلان
اعلان

صراع العروش| عرض الحلقة الاولى من game of thrones على HBO

جيم اوف ثرونز
كتب : اهل مصر

عرضت شبكة HBO في الولايات المتحدة الحلقة الأولى من مسلسل الفانتازيا Game of Thrones season 8 15 أبريل وهو الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones الناجح، والذي بدأ عرضه عام 2011 على شبكة HBO في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تشهد حلقة game of thrones نجاحًا كبيرًا ومشاهدة كبيرة.

تحديث1: "ووجدنا جون سنو ودينيريس تارجاريان  في بداية الحلقة الاولى من مسلسل صراع العروش الموسم الثامن game of thrones - جيم اوف ثرونز حققوا مشاهدة كبيرة".

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.. مفاجأة الحلقة الأولى من Game of Thrones - جيم اوف ثرونز

اقرأ أيضًا..

عشاق Game of Thrones season 8 ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

الحلقة الأولى من Game of Thrones season 8

وقد تم بالفعل عرض الحلقة الأولى Game of Thrones season 8 فجر اليوم الاثنين 15 أبريل عبر شبكة HBO العالمية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا وبتوقيت مصر في الثالثة صباحًا من يوم الاثنين 15 أبريل، ويكون عرض الحلقة الأولى من Game of Thrones الموسم الثامن والأخير غير مترجمة وناطقة باللغة الإنجليزية.

Game of Thrones season 8 مترجمة على إيجي بيست

يتم ترجمة الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 غدًا صباح الاثنين 15 أبريل عبر موقع إيجي بيست المتخصص في ترجمة المسلسلات العالمية، وذلك بعد عرضها على شبكة HBO.

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل

جيم اوف ثرونز - Game Of

thrones الموسم الثامن بجودة hd

قصة Game of Thrones

 تقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

اقرأ ايضًا.. 

شبكة HBO تعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 بالانجليزية.. اليوم

أحداث Game of Thrones season 8 

في الموسم الجديد من المسلسل، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل