اعلان

"ضبط بحوزته كيلو هيروين وبندقية".. مصرع مسجل خطر في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالشرقية

وكيل صحة الشرقية

لقى مسجل خطر مصرعه، فى تبادل لإطلاق النار بينه وبين قوات الشرطة علي حدود مدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع " سلمى س "، 38 عامل مقيم بالقصاصين الجديدة، بمحافظة الإسماعيلية، وله معلومات جنائية سابقة، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة.

البداية وردت معلومات تفيد بقيام المتوفى باتخاذ هذه البؤرة مكانا لترويج المخدرات والسلاح والتجارة الغير مشروعة، وقد تمكنت قوات من أمن الشرقية بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وبرئاسة الرائد أحمد الخولي رئيس مباحث قسم أول العاشر من رمضان، بالتنسيق مع قوات من أمن الإسماعيلية، وقطاع الأمن العام، من مداهمة البؤرة، وقد قام العناصر الإجرامية بإطلاق النيران صوب قوات الشرطة، مما دفع القوات لمبادلتهم إطلاق النيران.

وقد تم ضبط كيلو هيروين وبندقية آلية بحوزته، وتم تحرير المحضر رقم 14124 لسنة 2019، وجارى العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

أقرأ أيضا.. برامج تدريبية بجامعة الزقازيق حول مكافحة الفساد وإدارة الموارد البشرية

وفي سياق آخر، تمكن ضباط مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، من ضبط عاطلين وبحوزتهما، كمية من مسحوق الهيروين المخدر.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن الرائد محمد عبدالغفار، رئيس المباحث ومعاونية، من ضبط "محمد إ ر" 19 عاما، ومقيم مدينة العاشر من رمضان، و"محمد ر خ"، 20 عاما، ومقيم مدينة العاشر من رمضان، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن حوالي 400 جرام، وعدد 2 هاتف محمول ومبلغ مالي، بقصد ممارسة التجارة الغير مشروعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)