اعلان

محلل سياسي: خالد أبو النجا وعمرو واكد ينتمون لجماعة الإخوان ويسعون للتطبيع مع إسرائيل

خالد أبو النجا وعمرو واكد
كتب : أهل مصر

وصف الدكتور جمال شقرة مدير مركز دراسات الشرق الأوسط السابق، خلال مداخلة هاتفية له على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، كلا من الممثلين عمرو واكد وخالد أبو النجا بالخونة والعملاء، الذين يعملون ضد مصالح الوطن، قائلا :"ده معارض برتبة عميل وليس معارضا فقط".

وأضاف أن ما يفعله عمرو واكد في الخارج ليس معارضة وطنية، لأن المعارض الوطني يعارض داخل بلاده، ولا يلجأ إلى الخارج للحصول على تمويل مشبوه لهدم الدولة المصرية.

وأشار إلى أن خالد أبو النجا ممثل من الدرجة الثانية، قائلا :"هو في مجال الفن منذ أكثر من 45 عاما، ولم يضف أي شيء للفن المصري أو العربي، هو كل همه يصب حقده على مصر والثورة والشعب المصري".

وأفاد بأنهما يسعيان للتطبيع مع إسرائيل بشكل كبير فضلا عن انتمائهما إلى جماعة الإخوان المسلمين بعد أن سبق ووجها لهم انتقادات كثيرة في وقت سابق.

اقرأ أيضا.. عمرو واكد يعلن عن تطبيع جديد مع إسرائيل.. تعرف على التفاصيل

وفي وقت سابق، تصدرت الممثلة الصهيونية جال جادوت مؤشر البحث جوجل ، بعدما كشف الفنان المصري عمرو واكد عن مشاركته في فيلم "المرأة الخارقة 1984" الجزء الثاني، الذي يتواجد في بطولته الصهيونية جال جادوت، من إخراج باتي جينكينز.وتعرض عمرو واكد للعديد من الانتقادات والهجوم عليه، بعد اعلانه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن المشاركة في فيلم "المرأة الخارقة 1984" الجزء الثاني، مع الصهيونية جال جادوت، وأثار واكد الكثير من الجدل.

ومن تعليقات المتابعين لعمرو واكد قال أحدهم: " هل تعلم استاذ عمرو أن بطلة الفيلم "الإسرائيلية" جال جاودت هي مجندة سابقة في جيش الاحتلال شاركت في قمع الفلسطينيين؟ مشاركتك إلى جانبها هو #تطبيع كبير من فنان له جمهوره واحترامه الواسع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)