المشرف العام على التحرير داليا عماد

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد نيللي

أهل مصر

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنانة القديرة نيللي في أحدث ظهور لها بعد غياب.

عيد ميلاد نيللي

وعلقت بوسي شلبي على الصورة قائلة: "كل سنه وأحلى نيللي طيبة.. نيللي الجدي"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي بوسي شلبي، وتفاعلوا بالعديد من التعليقات التي هنأت نيللي بعيد ميلادها.

View this post on Instagram

كل سنه واحلي نيلي طيبه #نيلي#الجدي A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Jan 3, 2020 at 2:11pm PST

وتعد الفنانة نيللي من النجمات التي ذاع صيتها في فترة الستينات والسبعينات من العام الماضي، من أصول أرمنية من حلب، سوريا وتحديداً حارة يقال لها "حارة الجب"، وهي أخت الممثلة المصرية التي اشتهرت وهي طفلة "فيروز"، وقريبة الفنانة لبلبة وتعتبر في الوطن العربي ملكة الفوازير والاستعراض الأولى .

اقرأ أيضا.. نيللي تطل على جمهورها بعد غياب.. هل تغير شكلها؟

انطلقت نيللي في مشوارها الفني، منذ نعومة أظافرها في أفلام عديدة ثم شاركت في مرحلة الشباب في حلقات "الرمال الناعمة"، كما شاركت في المسلسل الإذاعي "شيء من العذاب" أمام الفنان محمد عبد الوهاب، بعد ذلك اتجهت إلى التليفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل اشتركت في بطولة مسرحية انقلاب، قدمت نيللي أولى بطولاتها المطلقة في السينما عام 1966 بفيلم "المراهقة الصغيرة" ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission