اعلان

تكساس تحظر قطع الكهرباء بسبب ديون الفواتير

تكساس تحظر قطع الكهرباء بسبب ديون الفواتير
تكساس تحظر قطع الكهرباء بسبب ديون الفواتير
كتب : سها صلاح

أمرت لجنة المرافق العامة (PUC) بولاية تكساس الأمريكية يوم الاثنين بعدم قدرة مقدمي الخدمة على قطع الكهرباء عن المنازل لعدم السداد وسط طقس شديد البرودة وارتفاع فواتير الكهرباء.

"أصدرت لجنة المرافق العامة في تكساس اليوم سلسلة من الأوامر تهدف إلى حماية عملاء الكهرباء في تكساس ... تناولت الطلبات ما يلي: التعليق الفوري لقطع الاتصال لعدم الدفع حتى إشعار آخر ، بما في ذلك طلب المرافق بعدم معالجة فصل" ، PUC وقالت في بيان نشر على موقعها على الانترنت.

في وقت سابق من اليوم ، عقدت PUC اجتماعًا طارئًا لمعالجة قضية قطع الاتصال الجماعي لسكان تكساس بسبب فشلهم في دفع فواتير الكهرباء التي كانت ترتفع وسط الاستخدام المكثف للسخانات الكهربائية.

ويستمر تساقط الثلوج ودرجات الحرارة دون الصفر والرياح القارصة في اختبار جنوب غرب الولايات المتحدة وتكساس ، على وجه الخصوص ، لبضعة أسابيع حتى الآن.

يوم السبت ، قالت المتحدثة باسم لجنة تكساس لجودة البيئة تيفاني يونغ إن ما يقرب من 15 مليون ساكن قد تأثروا بسبب البرد الناتج عن تعطل أنظمة إمدادات المياه. وانقطعت الكهرباء عن عشرات الآلاف من المنازل بسبب العواصف الثلجية. وبحسب تقارير إعلامية ، لقي عشرات الأشخاص حتفهم في 10 ولايات ، غالبيتهم في تكساس ، بسبب درجات الحرارة المنخفضة للغاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر