اعلان

منذر رياحنة يشارك أحمد فلوكس في بطولة "سفينة نوح"

منذر ريحانة
منذر ريحانة

أعلن الفنان أحمد فلوكس، على انضمام النجم منذر ريحانة، للمشاركة معه في 'زكريا سفينة نوح'، الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل الذي يقوم بكتابته السيناريست والإعلامي محمد الشواف.

ونشر 'فلوكس'، عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'، صورتين له مع منذر ريحانة، وعلق عليها :'سفينة نوح منذر رياحنة و احمد فلوكس، و تتوالى المفاجات معانا يا رب 2021'.

وكشف محمد الشواف في تصريحات سابقة عن بعض تفاصيل الخاصة بالعمل، فقال إنه تعاقد بالفعل على كتابة العمل، وجلس مع أحمد فلوكس، وتحدثا عن فكرة المسلسل، واتفقا عليها، وخلال الأيام المقبلة، سيجتمع مع المخرج وفلوكس مرة آخرى، للاتفاق على باقي التفاصيل.

ونفى الشواف ما تردد حول كون المسلسل ينتمي لنوعية أعمال السيرة الذاتية، مؤكدا أنه يحتوي على بعض الرموز التي تشير لبعض الأشياء، مشيرًا إلى أنه لم يبدأ في كتابة العمل حتى الآن.

ونشر فلوكس عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة 'انستجرام'، صورتين تجمعه بالسيناريست، وكتب عليها قائلا: 'الحمد الله تم التعاقد مع الإعلامي والصحفي والسيناريست الكبير محمد الشواف لكتابة مسلسل زكريا سفينة نوح، دعواتكم'.

وكان أعلن فلوكس مسبقا بعض التفاصيل الخاصة بالعمل مثل الميزانية، وموعد بدء التصوير وقال: 'بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، تم التعاقد مع المخرج حسام الجوهري، على إخراج مسلسل زكريا، بطولة النجم أحمد فلوكس، وإنتاج شركة هالك ستوديوز'.

وحدد فلوكس ميعاد البدء في تصوير العمل، موضحًا: 'على أن يبدأ التصوير في موعد، أقصاه شهر ونصف بعد انتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف، وتم رصد ميزانية مبدئية للمسلسل و هي 45 مليون جنية مع مشاركة أحمد سمير سليمان، شركة تريلر ومجموعة مستثمرين سعوديين، دعواتكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط