اعلان

مفاجأة قوية تنتظر حمو بيكا بعد تعاقده مع روتانا (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

حالة غضب كبيرة انتابت محبي الفن والطرب وذلك بعد تعاقد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع مغني المهرجانات حمو بيكا، لتبدأ المقارنة بين عمالقة الغناء الذين تتولى روتانا إنتاج أعمالهم وبين حمو بيكا.

تعاقد حمو بيكا مع روتانا

تساءل الجمهور عن موقف حمو بيكا وشركة روتانا من قرار منعه مغنين المهرجانات من الغناء. وحول إذا كانت روتانا ستدخل في اختيار كلمات حمو بيكا أم لا.

تواصلت 'أهل مصر' مع نقابة الموسيقيين التي تمنع حمو بيكا وغيره من مغنين المهرجانات من الغناء، وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: 'لن يسمح لحمو بيكا بالغناء بعد تعاقده مع شركة روتانا'، مشيرًا أنه في حال غنى بيكا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد بيكا وليس الشركة.

حمو بيكا

قرار منع حمو بيكا

يشار إلى أن قرار هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية الذي أصدره في فبراير الماضي، بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء، داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية والكافيهات.

من هو حمو بيكا مغني المهرجانات؟

هو شاب يدعى محمد محمود ويشتهر الآن بمغني المهرجانات حمو بيكا، ولد عام 1988 في القاهرة، يعيش في منطقة شعبية في منطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، قضى حياتها متنقلاً بين عدد من الأعمال حتى وصل إلى أن يكون مغني مهرجانات، ترك التعليم بعد رفده من المدرسة ولم يكمل تعليمه، يغني الأغاني الشعبية من نوعية المهرجانات، ورغم الهجوم عليه ووصفه بتدني الذوق الفني لدى المصريين، لكنه أصبح واحد من أهم النجوم بحثا على الإنترنت ، وحصلت أغانيه على نسبة مشاهدة عالية، وعمل حمو بيكا قبل شهرته في عدد من المهن منها نجار مسلح ، مبيض محارة ، عامل سيراميك ، جزار وغيرها ولكنه في النهاية قام بشراء توكتوك والعمل عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي