اعلان

الفنانة والإعلامية "إنجي القمبشاوي" تدشن حملة "في عشق مصر" لدعم السياحة في مصر (صور)

إنجي القمبشاوي
إنجي القمبشاوي

أطلقت الفنانة والإعلامية إنجي القمبشاوي، حملة لإظهار الاماكن السياحيه المخفية في مصر بعنوان ' في عشق مصر' وكانت أبرز هذه الأماكن قرية تونس في الفيوم.

وقامت القمبشاوي، بجمع فريق من المتطوعين الشباب لدعم السياحة في مصر، وكانت أولي رحلاتهم قرية تونس في الفيوم، حيث قاموا الفريق بعمل جلسات تصويرية مكثفة أظهروا من خلالها سحر المدينة والمناظر الطبيعية بعدسة المصور يوسف كمال.

في السياق نفسه تقوم الإعلامية إنجي، إستعدادت للمرحلة الثانية من الحملة ومن المقرر زيارة عدد من المدن داخل مصر لتقديم مصر بصورة تليق بمكانتها السياحية، وأيضاً تعريف العالم بكم الوجهات السياحية الموجودة داخل مصر.

وتألقت القمبشاوي، بعدسة المصور يوسف كمال، في عدة صور خطفت بها الانظار، داخل قرية تونس في محافظة الفيوم، ومن المقرر أن تنطلق القمبشاوي في عدة أماكن أخرى.

وتفاعل العديد من الأشخاص مع صور الفنانة إنجي القمبشاوي، حيث قامت بنشرها علي مواقع التواصل الإجتماعي، إنستحرام.

جدير بالذكر ان النجمه الشابه انجى القمبشاوى كانت قد شاركت فى ماراثون دراما رمضان 2018 بدور سناء الصديقه المقربه لـ”نيللى كريم” فى فتره الستينات والتى تقف الى جوارها فى كل الازمات التى تمر بها وذلك فى مسلسل “أختفاء” والذى حقق نجاحآ كبيرآ عند عرضه، و حظت انجى بردود فعل ايجابيه كبيره تجاه دورها فى العمل حيث اثنى على ادائها الجمهور و النقاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب دبابة أمريكية.. الناتو «متخبّط» في منطقة العمليات العسكرية في أوكرانيا