اعلان

رضا إدريس يطير إلى الإسكندرية استعدادا لعرض "جوازة 6 نجوم"

رضا ادريس
رضا ادريس

يستعد الفنان الكوميدي رضا إدريس إلى السفر إلى محافظة الاسكندرية، لعرض مسرحيته الجديدة 'جوازة 6 نجوم'، على مسرح بيرم التونسى، ليكون بذلك خامس عروض ملتقى مبادرة 'المؤلف مصري'.

ومن المقرر أن يتوجه إدريس إلى الإسكندرية غدا، ليقوم بعمل البروفات الخاصة بالمسرحية، المقرر عرضها مساء يوم الخميس المقبل، تحت وإشراف قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، ويقدمها البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، من انتاج فرقة مسرح الاسكندرية برئاسة الفنان محمد مرسي.

وقال إدريس في تصريح لـ 'أهل مصر' أن المسرحية تعالج الأفكار البالية في الزواج، والتي نشأنا عليها منذ نعومة اظافرنا، حيث تدور أحداث المسرحية حول عروسين في أول يوم زفافهما، يتعرضان لمواقف وتدخلات الأهل وجرسون قاعة الفرح في إطار كوميدي، وظهور ابنتهما المستقبلية وما يتعرضان له من ضغوط وأفكار حديثة وأفكار قديمة بالية، وقرارهما في النهاية الاعتماد على أنفسهم وإبعاد الجميع.

'جوازة ٦ نجوم' بطولة الفنانين 'رضا إدريس، رشاد رشدي، شيريهان شاذلي، محمد فاروق، بيلار سامي، مروان نور'، ديكور دنيا عزيز، إضاءة إبراهيم الفرن، موسيقى وألحان شريف ياسر، مخرج منفذ ياسمين سعيد، مساعدو الإخراج أحمد إبراهيم وعبد الرحمن كمال، تأليف وإخراج أحمد مصطفى.

WhatsApp
Telegram