اعلان

"ما بحسش بالغربة بينكم".. مواقف تثبت عشق عاصى الحلاني لمصر

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

شارك الفنان اللبناني عاصى الحلانى اليوم، في الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومجموعة من كبار رجال الدولة، بالإضافة لمجموعة من نجوم التمثيل والطرب، وغنى الحلانى أغنية أهداها لمصر بعنوان 'ما بحسش بالغربة بينكم'، فضلا عن مشاركته لمجموعة من النجوم في أوبريت 'هنبنيها'.

وليست هذه المرة الأولى الذي يعبر فيها الحلانى عن حبه لمصر، فدائما ما يهنئ المصريين في كل المناسبات الوطنية، ويعرب عن عشقه لمصر والمصريين، ويعتبرها بلده، ولا يشعر بالغربة فيها، وفى هذا التقرير نعرض عليكم بعض المواقف التي تدل على حب عاصى الحلانى لمصر.

أيوه يا مصريين

طرح الفنان عاصى الحلانى أغنية 'ايوه يا مصريين'، وأهداها للشعب المصري تعبيرا عن حبه الشديد لمصر والمصريين، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقي زووم، وتمنى الحلانى أن تنال الأغنية إعجاب شعب مصر.

هنبنيها

شارك الحلانى اليوم في الأوبريت الوطني الذي يحمل عنوان 'هنبنيها'، مع الفنان مدحت صالح، ياسمين على، هايدى موسى، والذي غناه ضمن فعاليات الندوة التثقيفية 32 للقوات المسلحة، التي أقيمت بقاعة المنارة بالتجمع الخامس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.

تهنئة المصريين

الفنان عاصى الحلانى من الفنانين الحريصين دائما على تهنئة المصريين بالأعياد الوطنية، حيث كتب أكثر من تغريدة في الأيام الماضية، هنأ فيها المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أن الجيش المصري أثبت قوته وانتزع أرضه من المغتصب الصهيونى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة