اعلان

هل تذهب مقتنيات محمود ياسين للمتحف المصري؟.. نجل الفنان يجيب

محمود ياسين
محمود ياسين

شيعت اليوم جنازة الفنان الراحل محمود ياسين في مقابر العائلة على طريق الفيوم، وسط دموع وصرخات من أصدقائه وزوجته الفنانة شهيرة التي انهارت عند رؤيته في آخر لحظة.

ومن جانبه تساؤل عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا عما إذا كانت ستذهب مقتنيات محمود ياسين للمتحف المصري المتمثله في ملابسة التي استخدمها في الأفلام ونظارته الشخصية وأشياء أخرى أم لأ؟

وتواصل 'أهل مصر' مع عمرو محمود ياسين نجل الفنان الراحل حيث قال أن أسرته لم تفكر في ذلك الأمر ملطقا لأنها من باب أولى هي التي تهتم بتلك الأشياء مضيفاً:'عمرنا ما نفكر في الكلام ده خالص لأن ده شئ يخصنا والمتحف مش هيهتم بيه زي بيته وأولاده'.

وفي حالة إذا عرضت عليه وزارة الثقافة أو أي جهة حكومية في ذلك الأمر قال أنه سيدرس ذلك الأمر ويفكر فيه بشكل جيد لأن مقتنيات والده تعتبر تراث بالنسبة لأشخاص كبير خاصة أن مشواره الفني تنوع بين المسرح والسينما والدراما.

ورحل الفنان محمود ياسين أمس الأربعاء في مستشفى المعادي العسكري، وكانت مراسم دفن جثمان محمود ياسين بدأت فى مقابر الأسرة على طريق الفيوم، حيث رافق الجثمان أسرته وعدد من الفنانين مثل سهير رمزى، ماجدة زكى، أشرف زكى، رجاء حسين، المنتج محمد فوزى، حمدى الوزير، المخرج مصطفى فكرى، الاعلامية بوسي شلبى، سوزان نجم الدين، السيناريست محمد الغيطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل