اعلان

خالد الصاوي يدخل في نوبة بكاء بعد تكريمه في ختام الجونة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كرمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة، الفنان خالد الصاوي وذلك عن مجمل أعماله الفنية، وقال :'كل الشكر والعرفان لكل شخص موجود هنا، اللي خلنا نوصل للي إحنا فين في مهرجان الجونة.. كنت محضر حاجات كتير أقولها لكن مش عارف أقولك حاجه'.

ودخل 'الصاوي' في نوبة بكاء شديد بعد اعتلائه المسرح وقال :'كان بودي أكون الشخص اللي مصدق نفسي من الفرحة، أنا بفكر أهدى الجائزة لأباء وأمهات الجيل من السينما المصريه اللي عطائها أستمر من الأبيض والأسود إلى أفلام من ضمنهم الفنانة لبني عبد العزيز، بوسي، شهيرة، عادل إمام، حسين فهمي، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، سمير غانم، يوسف شعبان، يحيي الفخراني، محيي إسماعيل.

وكان منطلق الجونة السينمائي قد استقبل في دورته الرابعة 99 طلب تقديم (65 مشروعًا في مرحلة التطوير، و34 فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج) من جميع أنحاء العالم العربي. تمت مراجعة هذه الطلبات من قِبل لجنة من السينمائيين المتخصصين، واختيار 12 مشروعًا في مرحلة التطوير (8 مشاريع روائية طويلة و4 مشاريع وثائقية طويلة)، و6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج (5 أفلام روائية طويلة، وفيلم وثائقي طويل) بناءً على المحتوى والرؤية الفنية وإمكانية التنفيذ المالية، كما أثنت اللجنة على المستوى المميز للمشاريع المُقدمة للمنطلق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل