اعلان

حمو بيكا يُكذب هاني مهنا: بنتك قالت لي نفسي تحضر فرحي

زفاف هنادي مهنا
زفاف هنادي مهنا

يبدو أن حفل زفاف الفنان أحمد خالد صالح على النجمة هنادي مهنا، لم يمر مرور الكرام وذلك بعد تواجد مطربي المهرجانات حمو بيكا، وحسن شاكوشن وعمرو كمال الأمر الذي جعل نقابة الموسيقيين تصدر بيانا ضد المايسترو هاني مهنا بسبب إحياء بيكا حفل الزفاف، ليخرج والد العروسة بتصريح ضده حيث قال أنه لم يكن من ضمن المدعوين.

ومن جانبه أعرب حمو بيكا، عن استيائه بسبب التصريحات التي أطلقها هاني مهنا ، حيث كشف في تصريح لبرنامج ET بالعربي، أن الذي دعاه لحضور حفل الزفاف هي هنادي مهنا، وقال "معايا voice منها وهي تدعوني لحضور الفرح وبتقولي نفسي تحضر فرحي".

ووجه حمو بيكا، رسالة لـ هاني مهنا، بعد تصريحاته قائلاً: "أنا جيت فرحت بنتك بناءا على رغبتها، مجيتش من نفسي".

وقال الموسيقار هاني مهنا، إنه لم يوجه دعوة الحضور لمطرب المهرجانات حمو بيكا أو حسن شاكوش أو عمر كمال، بل أنه تفاجأ بوجودهم حيث حرص على كتابة المدعوين لحفل الزفاف من خلال قائمة على باب الحضور ومن لم يجد نفسه من ضمن المدعوين لن يحضر حفل الزفاف تفاديا لعدم دخول أي شخص من تلقاء نفسه.

وأشار مهنا، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إلى أن المسؤول عن تنظيم حفل الزفاف، دعا عمر كمال لكي يحيي الحفل في مفاجأة للعروسين هنادي وأحمد خالد صالح، وعمر كمال دعاء شاكوش وبيكا من تلقاء نفسه، مضيفا :"دي حاجه حصلت غصب عننا وأنا مش خايف من حد ومش مضطر أكدب أو أبرر حاجه مليش يد فيها".

وأوضح هاني مهنا، أنه كان يجلس مع علاء وجمال مبارك وباقي الضيوف الحفل، متسائلا :"ينفع أسيب الضيوف وأروح اطردهم يعني.. دي حتى هتبقى شكلها وحش؟"، مردفا أنه لم يعرف من هؤلاء الأشخاص وأحد أصدقائه أفصح له عن هويتهم "مش معقول يعني أجيب حمو بيكا، وفي ناس الوقت جايب مطربين كبار زي حكيم وبوسي وتامر حسنى ومدحت صالح".

واختتم "مهنا" أن حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لم يتقاضون مبلغ مالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)