اعلان

بالأسود.. نجمات تألقن على الريد كاربت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ليلي علوي
ليلي علوي

اختارت العديد من نجمات الفن العربي اللون الأسود كلون للشياكة والرقي؛ للظهور به في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42 الذي أقيم مساء الأربعاء 2 ديسمبر .

وحرصت الجميلة ليلى علوي على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالة متميزة كعادتها، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون مما أضاف لإطلالتها جاذبية مختلفة، واعتمدت المتألقة ليلى علوى على تطبيق مكياج ترابي هادئ؛ مما أظهر جمال ملامحها وأحمر شفاه بلون أحمر نبيتي جرئ.

ليلي علويليلي علوي

وأيضًا اختارت الفنانة المتألقة نيللي كريم اللون الأسود، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون قصير بحزام من الوسط، ونسقت معه شنطة يد سوداء؛ مما أَلف للإطلالتها جاذبية ورقي، واعتمدت على المكياج الترابي الرقيق الذي يظهر ملامحها.

نيلي كريمنيلي كريم

اعتمدت الفنانة الجميلة ياسمين صبري اللون الأسود، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون منفوش ونسقت عليه اكسسوارات متميزة مع مكياج ترابي رائع مما جعلها تبدو كالأميرات.

وارتدت الفنانة عبير صبري فستانًا أسود اللون هادئ طويل ومنفوش من الأسفل، ونسقت عليه مكياج بألوان هادئة مع أحمر شفاه وردي؛ مما أضفى على إطلالتها أناقة.

عبير صبريعبير صبري

اعتمدت الجميلة إيمان العاصي في إطلالتها على فستان أسود متميز من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، فارتدت الفنانة في افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فستانًا أسود مفتوحا، ونسقت معها شنطة يد سوداء واكسسوارات بسيطة؛ مما جعل إطلالتها هادئة وأنيقة، واعتمدت على المكياج الترابي المميز والذي يظهر جمالها.

ايمان العاصيايمان العاصي

بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في حضور عدد كبير من الفنانين وصناع السينما، وتم في الافتتاح عرض فيلم the father الأب في أول عرض له في الوطن العربي؛ بحضور عدد من صناعه وسوف تستمر فعاليات المهرجان حتى 10 ديسمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر