اعلان

فنانة مسيحية شهيرة تفاجئ جمهورها بإرتداء الحجاب

ارشيفية
ارشيفية

فاجأت الفنانة اللبنانية الشهيرة نيكول سابا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' بصورة لها ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب رغم انتمائها إلى الديانة المسيحية.

وعلقت نيكول سابا على الصورة قائلة: 'هلا بالخميس'، وانهالت عليها العديد من التعليقات من متابعيها منها، 'ان شاء الله ربي يمن عليكي بالإسلام'، و 'لقد أزداد وجهك روعه وجمالا بالحجاب الإسلامي'، و 'ماشاء الله اسلمتي ؟'، و 'حلو عليكي'، و '|رائعة وجميلة ايه الجمال والعسل ده'، وغيرها من التعليقات الأخرى.

ولدت نيكول سابا يوم 26 يونيو 1974، في لبنان، ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، وانطلقت في مشوارها الفني الحقيقي من خلال الإنضمام إلى فرقة (فور كاتس) لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.

وسلكت نيكول بعد ذلك طريق التمثيل في عام 2003 حين اختارها الفنان المصري عادل إمام لتقوم ببطولة فيلم (التجربة الدنماركية) الذي كان بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة (فور كاتس) واستكملت مشوارها الفني منفردة من خلال إصدار البوم عام 2004 بعنوان (يا شاغلني) من إنتاج شركة عالم الفن، ومنذ ذلك الوقت واصلت القيام ببطولة عدد كبير من الأفلام المصرية، منها (قصة الحي الشعبي، عمليات خاصة، السفاح، سمير أبو النيل).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض