اعلان

2021 تستقبل 5 أفلام أجنبية جديدة تعرض في مصر

أفلام في السينمات
أفلام في السينمات
كتب : دينا دهب

عشاق السينما العالمية في مصر عددهم كبير، حيث أنهم ينتظرون عرض أفلام جديدة في دور العرض المصرية بين الأكشن والكوميدي والرعب والرومانسي. لذا نرصد إليكم 5 أفلام جديدة تعرض قريبًا.

يعرض في السينمات

Wild Mountain Thyme

يعرض الفيلم الرومانسي Wild Mountain Thyme والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما والرومانسية، حيث يقع زوجان في أيرلندا في صراع عائلي كبير، بسبب نزاع على أرض بين عائلتهما، لتصبح قصة الحب بينهما على وشك الانتهاء للأبد.

Chaos Walking

كما يعرض فيلم الخيال العلمي Chaos Walking، وهو عن تود الذي يعتقد بأن مؤسسة 'سباكل' أطلقت جرثومة قتلت كل النساء، بعد اكتشافه بقعة صامتة بعيدة عن الضجيج في المستنقع، ينصحه والداه البديلان بأن يهرب بصحبة خارطة العالم الجديد، رسالة، وأسئلة عديدة بلا جواب. لكنه يتوصل لأن مصدر الصمت فتاة تٌدعى فيولا.

The Mauritanian

فيلم الإثارة والتشويق The Mauritanian يعرض قريبًا ويجسد العمل معاناة سجين معتقل في جوانتانامو تابع للجيش الأمريكي، حيث يسعى للحصول على مساعدة من الدفاع لإطلاق سراحه بعد قضائه 10 سنوات بلا تهم منسوبة إليه.

Dreamkatcher

ويعرض أيضًا فيلم الإثارة والتشويق Dreamkatcher وتدور أحداثه حول طفل صغير يقوم من أجل التخلص من أحلامه السيئة والمزعجة، بسرقة دريمكاتشر (صائدة الأحلام) الخاصة بجاره الغامض، وتصبح العائلة في كابوس مروع لا ينتهي.

أفلام في السينمات

Silk Road

وفي فيلم الجريمة Silk Road يقوم شاب في العشرين من عمره يُدعى روس أولبريشت بإنشاء موقع باسم سيلك رود على شبكة الويب العميق من أجل بيع المخدرات، مما يدفع الضابط ريك بودين للعمل متخفيًا من أجل إسقاطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل