اعلان

هشام جمال بطل مسلسل في بيتنا روبوت.. معلومات لا تعرفها عنه بعد تصدره محرك بحث جوجل

هشام جمال مع ليلى احمد زاهر
هشام جمال مع ليلى احمد زاهر

هشام جمال تصدر اسمه محرك البحث على جوجل حيث يهتم الكثير من الناس معرفة معلومات اكثر حول بطل مسلسل 'في بيتنا روبوت ' الذي حقق نجاحًا واسعًا في الأونة الأخيرة وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة وازداد اهتمام الجماهير به بعد ظهوره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

هشام جمال

هشام جمال من مواليد عام 1995وهو ممثل ومغني ومنتج ومؤلف مصري.

دخل هشام جمال الوسط الفني في عمر الـ 16 عن طريق إنتاج اغنية 'فيس بوكي ' للفنان أحمد مكي وكان ذلك أول عمل فني من إنتاج شركة 'روزناما ريكوردز' التي أسسها الفنان هشام جمال ومن بعدها انتجت الشركة عدة اعمال للمطربة المصرية أنغام كـ 'انا ساندة عليك' و'أجمل مكان' ثم دلخت الشركة مجال الإنتاج التليفزيوني عن طريق مسلسل 'لهفة ' وهو أول بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم الذي حقق نجاحًا كبيرًا حين عرضه.

هشام جمال و اسعاد يونسهشام جمال و اسعاد يونس

درس هشام جمال الهندسة حيث كانت رغبة أهله فدخل كلية الهندسة إرضاءً لعائلته ، وبعد ثلاث أعوام استطاع إقناع عائلته بميولة الفنية حيث كان مقتنع بهدفه واستمر وراء شغفه.

هشام جمال أسس فريق غنائي يدعى 'بوي باند' واصدروا العديد من الأغاني التي نالت استحسان الكثير كـ عيشها بدماغك ، فوق من اللي انتَ فية، لمصالح، لصحاب.

أنتج هشام جمال الكثير من الأعمال كـ لهفة ونيلي وشريهان ، بدل الحدوتة ثلاثة ، فى اللا لا لاند في بيتنا روبوت وألبوم قصة شتاء أول ألبوم للفنانة دنيا سمير غانم والذي حقق نجاحًا واسعًا فور نزولة ونال الكثير من الثناء من قبل الجماهير الذي احبوا الألبوم وحصل على نسبة مشاهدات كبيرعلى منصة الفيديوهات العالمية 'يوتيوب '.

هشام جمال مع ليلى احمد زاهرهشام جمال مع ليلى احمد زاهر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هشام جمال مسلسل 'في بيتنا روبوت ' وهو من بطولة باقة من نجوم الفن مثل الفنانة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وعمرو وهبه، وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل