اعلان

خطوبة روبي ووليد منصور قريبًا (خاص)

صورة لروبي ووليد منصور
صورة لروبي ووليد منصور
كتب : دينا دهب

بين النفي والتأكيد والصور لازال الجمهور يبحث حول حقيقة العلاقة بين الفنانة روبي والمنتج وليد منصور وذلك عقب انتشار صور رومانسية لهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

خطوبة روبي ووليد منصور

علمت 'أهل مصر'، أن روبي ووليد منصور بالفعل على علاقة عاطفية وأنهما اتفقا على اتخاذ خطوة الإعلان بشكل رسمي عن علاقتهما عقب الخطوبة المقرر إقامتها بشكل عائلي خلال الفترة المقبلة وأن الموضوع من الممكن أن يتطور إلى عقد قران.

علاقة روبي ووليد منصور

يشار إلى أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي أنباء خلال الأيام الماضية عن وجود علاقة عاطفية بين المنتج وليد منصور والفنانة روبي خاصة بعد نشر صور تجمعهما سويا على الرغم من أن المنتج نفى ذلك في أكثر من تصريح.

رد فعل زوجة وليد منصور على صوره مع روبي

نشرت دينا رائد، خبيرة المكياج وزوجة المنتج وليد منصور صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام معلقة: 'أنا امرأة قوية، اجتزت معارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك'، الأمر الذي جعل الجمهور على كانت تقصد أنها تحملت مشقة الحياة معه ولم تستطيع أي امرأة أخرى أن تتحمل ذلك كنوع من الرد عليه والتنبيه بما فعلته معه.

ألبوم روبي الجديد

وطرحت روبي مؤخراً ألبومها الجديد الذي يحمل اسم حتة تانية وحقق صدى جماهيري جيد، من إنتاج وليد منصور، وتعاونت روبي في ألبومها الجديد الذي تعود بعد بعد غياب سنوات طويلة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم، أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيي وعزيز الشافعي، مدين، إيهاب عبدالواحد، بلال سرور، رامي سمير، وأحمد إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل