اعلان

محمد عبدالرحمن عن مقلب رامز عقله طار: شوفولي حاجة أستر بيها نفسي

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

علق نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ 'توتا'، على برنامج رامز عقله طار، حيث حل ضيفا في حلقة اليوم، عبر فضائية MBC مصر.

ونشر محمد عبدالرحمن صورة له مع أحد الأشخاص بفريق البرنامج وهو خارج من حمام السباحة الذي وقع فيه أثناء تنفيذ المقلب، وملابسه مبتلة، معلقا عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: 'شوفولي حاجة استر بيها نفسي.. منك لله يا رامز'.

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman)

وخلال برنامج رامز عقله طار، سخر رامز جلال من الفنان محمد عبد الرحمن، بسبب وزنه ووجه له العديد من العبارات التهكمية على شكل جسده، وشهد البرنامج كذلك وقوع محمد عبد الرحمن في فخ عدد من المقالب حيث تم إدخاله عدد من الألعاب في الملاهي وتعرض لمواقف صعبة.

ووقع محمد عبد الرحمن في رامز عقله طار في عدد من المقالب منها مقلب تعرض لها في عدد من الألعاب في الملاهي، كما تم اطلاق السهام على جسده في ألم شديد، قبل أن يتم إدخاله لعبة تطير في الهواء ويتم خداعه انها تحترق وستقع على الأرض، ويظل يصرخ في فزع كبير ويلقونه من اللعبة في المياه من الأعلى.

وبعدما اكتشف محمد عبد الرحمن مقلب رامز عقله طار، تهجم على رامز جلال وانقض عليه في غضب محاولاً ضربه، قبل أن يهدي رامز من غضبه وتتحسن الأمور بينهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر