اعلان

أسرة الطيار أشرف أبو اليسر ترد علي محمد رمضان: "خدنا فلوسه والبلد ملهاش علاقة"

محمد رمضان واشرف ابو اليسر
محمد رمضان واشرف ابو اليسر

ردت أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على فيديو الذي أعلن من خلاله الفنان محمد رمضان، عن التحفظ على أمواله؛ بسبب القضية المرفوعة ضده والتي تخص الطيار الراحل.

ونشرت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا كتبت فيه: 'موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة على أمواله في البنوك اللي قالب السوشيال ميديا ما هو إلا قد تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص بأشرف رحمة الله عليه'.

وأضافت: 'الموضوع لا له دعوة بالبلد ولا طمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. يحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء على هذا التصريح'.

وتابعت: ' كشف مصدر رفيع المستوى تفاصيل إعلان الفنان محمد رمضان التحفظ على أمواله.. وأن السبب يرجع لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.. ويأتي ذلك بعد أن حصلت أسرة الطيار على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، بحسب المصدر'.

جدير بالذكر أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي أصدر بيانا بشأن التحفظ على أموال محمد رمضان، أكد فيه انه لا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر