اعلان

هدى تكشف تفاصيل أغنية "صاحبة العروسة" وتنتهي من تسجيل أغنيتين جديدتين

هدى
هدى

طرحت المطربة الشعبية هدى، أحدث كليباتها الغنائية التي تحمل اسم 'صاحبة العروسة'، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان أحمد البرازيلي، توزيع موسيقي زووم، مهندس صوت مصطفى رؤوف، من إنتاج شركة ايفاس IVAS للمنتج هيثم شاكر، والكليب من إخراج سيد عارف.

وقالت هدى عن الاغنية، إن صاحبة العروسة جاءت فكرتها دعما لكل بنت تقف بجانب صديقة عمرها في وقت فرحتها بداية من الخطوبة ثم تجهيز منزل الزوجية و يوم الحنة وليلة الزفاف وما يتبعها من تحضيرات كثيرة مجهدة لن تستطيع العروسة أدائها بنفسها.

واكملت هدى: 'فوجب علينا رد الجميل لصاحبة العروسة دينامو اي فرح ولو بأغنية تكون نابعة من القلب فهي اليوم صاحبة العروسة وغدا ستكون مكانها، فالأغنية دعوة للتضامن وعودة روح الصداقة مرة أخرى بين الفتيات منذ حلم الطفولة بالفارس والحصان الابيض وحتى دخول عش الزوجية بعد الوصول لسن الزواج'.

واضافت: 'الشكر لفريق عمل أغنية صاحبة العروسة وهم احمد علاء وبرازيلي وزووم، فهذا ليس التعاون الأول معهم، وتأمل أن تنال الأغنية النجاح المطلوب بعد طرحها.

وكشفت المطربة هدى عن انتهائها من تسجيل أغنيتين جديدتين سيتم طرحهما في الفترة المقبلة تباعا مع الملحن هاني فاروق وهما: 'كسر عين ولوحدي دايما' وهي اغنية دراما سيتم تصويرها خلال الأيام القادمة بالتعاون مع المخرج المتميز كامبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية