اعلان

استمرت ساعة ونصف.. خناقة عنيفة مع حمو بيكا في الساحل

حمو بيكا
حمو بيكا

وقع شجار شديد مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعدما اصطدمت سيارته بأخرى أمام بوابة مارينا 5 في الساحل الشمالي، الأمر الذي تسبب في فقد بيكا لأعصابه ونزوله من سيارته برفقة أصدقائه ليهجموا بالضرب على صاحب السيارة وابن عمه المتواجد معه.

خناقة حمو بيكا

وقال أحمد إبن عم صاحب السيارة المعتدي عليه، أنه كان برفقة قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، لافتا إلى أنه عند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تمشي في اتجاههم بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها.

حمو بيكا

وأضاف، أنهم تفاجئوا أنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيرًا إلى أن بيكا وعدد من المرافقين له نزلوا من السيارة، وسبوهم بألفاظ مشينة، ثم انهالوا عليهم بالضرب، لافتاً إلى أن الشجار بقي حوالي ساعة ونصف.

وتابع ابن عم صاحب السيارة في تصريحاته:' قولناله لو ليك حق هتاخدوا بهدوء لكن مافيش فايدة ضرب وقلة أدب ويقولنا أنا هوريكوا هعمل إيه ده أنا حمو بيكا'.

حمو بيكا

وأوضح أنهم عقب الذهاب إلى قسم الشرطة طلب بيكا منهم تعويض 300 ألف جنيه، لكن بعد مفاوضات من 150 ألف لـ70 ألف جنيه، أخذ المبلغ، وتابع:'أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا'، ثم خرج الطرفين بالتراضي من النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح