اعلان

مدحت تيخا يترقب استئناف تصوير مينى بار قريبًا (صور)

فيلم ميني بار
فيلم ميني بار

يستأنف أبطال فيلم ميني بار تصوير باقي مشاهدهم في الديكورات الخاصة بالعمل سواء الداخلية والخارجية خلال الأيام القليلة المقَبلة للانتهاء منه على مدار عدة أيام، بعد توقف دام أكثر من عام بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد- 19' والتى أثرت على صناعة السينما فى العالم بأكمله.

مدحت تيخا يتحدث عن فيلم ميني بار

وكشف الفنان مدحت تيخا، أحد المشاركين في 'ميني بار' في تصريحات صحفية، عن أنه يعقد حاليًا جلسات مكثفة على طاولة العمل مع صناعه، للاتفاق المبدئى والنهائى، لاستكمال تصوير باقى مشاهد العمل ككل للانتهاء منها، ومن المقرر أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المقَبلة.

وأشار 'تيخا' إلى أن حبكة السيناريو متضمنة بعض الأغاني التي تبرز هذه الحبكة وسيكون لها أكثر من مطرب، وترجع تلك الفكرة إلى رؤية وصناع هذا العمل.

فيلم ميني بار

وأعرب تيخا، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مجددًا مع كل من الفنانين نضال الشافعي ومنة فضالى، متمنيًا تحقيقه نجاحًا مماثلا لنجاح فيلمهم الماضي 'زنزانة 7' الذى عرض مؤخرًا فى دور العرض السينمائي.

المخرج محمد الخضري يتحدث عن فيلم ميني بار

وعلى الجانب الآخر أكد المخرج محمد الخضري، في تصريحات صحفية، أن فريق العمل انتهى من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم، وسيكون استئناف التصوير بمعظم نجوم العمل، بأحد أماكن التصوير المتفرقة قريبًا.

فيلم ميني بار

وتابع الخضرى، بأنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن تصوير المشاهد الجديدة وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، مشيرًا إلى أنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للانتهاء من تصوير العمل.

وقال الخضرى، إن فيلمه الجديد هو عمل يصنف بـ'أكشن كوميدى' متضمن بعض العوالم الخفية وغيرها وليس قصة حقيقية وإنما تم تطعيمه بأمور واقعية.

صناع فيلم 'ميني بار'

يذكر أن فيلم 'مينى بار' يتضمن كوكبة من الفنانين: أبرزهم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله ، أمينة ، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان وإخراج محمد الخضري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة