اعلان

بعد تحسن حالته الصحية.. صلاح عبدالله: ألف عذر لكل من لم يسأل عني (صورة)

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أعرب الفنان الكبير صلاح عبد الله عن شكره لكل أصدقائه الذين أهتموا بالسؤال على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية، بإصابته بأزمة قلبية اضطرته لإجراء قسطرة بالقلب، ودخوله على إثرها للمستشفى قبل أيام، والتماسه كل العذر لمن لم يسألوا عنه.

صلاح عبدالله يشكر من سألوا عنه في أزمته الصحية

ونشر صلاح عبدالله، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة له كتب عليها: 'من كُتر الإتصالات والرسائل أثناء الأزمة الصحية الصعبة اللي عشتها من أسبوع واللي بناتي كانوا بيوصلوهالي على طول لقيتني بعدما فُقت بسألهم عن أسماء معينة سألوا ولا لأ'.صلاح عبدالله

وأضاف: 'لكن ولله الحمد أدركت الخطأ بسرعة وبطلت أسأل ولذلك أقول لكم وعن طريقكم: ألف شكر لكل من سأل وأتصل وألف عذر وعذر لكل من لم يفعل'.

عودة صلاح عبدالله للتصوير

وعاد الفنان الكبير صلاح عبدالله، إلى لوكيشن تصوير أحدث أعماله السينمائية، فيلم 'ميني بار'، أمس الأربعاء، بعد أن غادر المستشفى الذى احتجز فيها خلال الأسبوع الماضي؛ بإجرائه عملية قسطرة وتركيب دعامة، وانتهاءه أيضًا من العلاج المنزلي.

وقال حسام صلاح المستشار الإعلامي لفيلم 'ميني بار' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الفنان صلاح عبدالله، حالته الصحية تحسنت كثيرًا، وعاد أمس إلى لوكيشن تصوير العمل، وصور بالفعل عدد من مشاهده، على أن يستكمل التصوير خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل