اعلان

«اللي يخاف من العفريت يطلعله».. ملك قورة تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

ملك قورة
ملك قورة

كشفت الفنانة ملك قورة، عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أعلنت أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' عن إصابتها وطالبت الجمهور بالدعاء لها، وحذرت كل من خالطها.

وروت ملك قورة تفاصيل إصابتها في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، موضحة أنها إنهمكت في تصوير إحدى أعمالها واستمرت في العمل لمدة تصل إلى 17 ساعة، وقتها شعرت بالإرهاق الشديد وتكسير العظام وارتفعت درجة حرارتها، وظنت أن الأمر تعب من التصوير كما يحدث دائماً.

ملك قورة

وأضافت ملك قورة، أنها أجرت تحليل فيروس كورونا، وأكتشفت أنها مصابة، لافتة إلى أنها حالياً تخضع للعزل المنزلي في غرفة بمفردها خوفاً على أفراد عائلتها، كما أنها تتناول بروتوكول وزارة الصحة، مشيرة إلى أن أكثر الأشياء التي تعاني منها حالياً هي درجة الحرارة التي تنخفض ثم تصعد مجدداً بجانب الشعور بتكسير الجسد والعظام.

وتابعت ملك قورة قائلة: 'اللي يخاف من العفريت يطلعله'، موضحة أنها كانت من أكثر الأشخاص الذين يخشون فيروس كورونا وكانت من أحرص الناس على اتباع الإجراءات الوقائية، مشيرة إلى أنها حصلت على لقاح فيروس كورونا ووقتها اطمأنت أنها محمية من الإصابة لكن شاءت الأقدار أن تصاب به، ووجهت في النهاية الشكر إلى كل من سأل عليها وساندها ودعمها بعد إعلان إصابتها، وطالبت الجمهور بالدعاء لها لتخطي هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة