اعلان

القصة الكاملة لخناقة نجل طارق العريان مع فنانة مصرية في ملهى ليلي بلبنان (صور)

عمر العريان
عمر العريان

تصدر عمر نجل المخرج طارق العريان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحرك البحث 'جوجل' بعد إثارته للجدل بتداول أخبار نقله إلى المستشفى بعد مشاجرة عنيفة مع الفنانة المصرية شيرين أبو العز، ومجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية بـ لبنان.

وخلال السطور التالية نرصد القصة الكاملة لأزمة نجل المخرج طارق العريان.

كيف بدأت الخناقة؟

بدأت الأزمة في أحد الملاهي الليلية بلبنان، عندما دخل عمر العريان برفقه حبيبته الفنانة الشابة أسما سليمان، إلى الملهى فرأته الفنانة الشابة شيرين أبو العز، وقررت أن تذهب لتسلم عليه، خصوصًا وأنهما تربطهما علاقة صداقة عمل، ولكن أسماء لم يعجبها الأمر 'فشدت' عمر ومنعته من أن يسلم عليها، لتشعر شيرين بالإحراج بعد أن رأها الجميع في المكان، فاشتدت المشاجرة بين الفنانتين.

عمر العريان

ومن جانبه قام عمر العريان، بالدفاع عن حبيبته أسما، وصفع 'أبو العز' على وجهها، وهو ما أثار غضب الشباب المتواجدين في المكان، ليقوم أكثر من عشرة أشخاص بالدفاع عنها وضربه ضربًا مبرحًا، أدى إلى إصابته بكسور وجروح بالغة، وذلك حسب ما تداول خلال الساعات الأولى من الحادث.

ياريتا جمال الصديقة المقربة للفنانة شيرين أبو العز تكشف

وخرجت ياريتا جمال، الصديقة المقربة الفنانة المصرية شيرين أبو العز، وقالت في مداخلة تليفونية لبرنامج ET بالعربي، إن الأزمة بدأت عندما اقتربت شيرين لتلقي التحية على عمر ابن طارق العريان، فقامت صديقته المصرية أسماء سليمان بمنعه من السلام على شيرين وسحبته، على حد قولها.

عمر العريان

وأضافت: 'بدأت أسما باستفزاز شيرين في السهرة، ليقوم أحد أصدقاء شيرين بالاقتراب من حبيبة عمر، وطلب منها عدم استفزاز شيرين فبدأت بالصراخ وحصل إشكال وتدافع، ليقوم عمر بضرب شيرين بـ جردل الثلج مما سبب لها رضوض في جسمها، متابعة: لم يقم أحد بالإعتداء على عمر طارق العريان بل هو من قفز وكسر قدمه، وهناك صور وفيديوهات تؤكد ما حصل، لا علاقة لـ شيرين بما حصل معه'.

دخول المستشفى

انتقل عمر إلى المستشفى في لبنان، وأجرى ثلاث عمليات في قدميه ويديه نتيجة الكسور التي تعرض لها، خصوصًا وأنه عاني من كسر شديد في الركبة أدى إلى انقسامها جزئين بسبب سقوطه من أعلى الطاولة .

عمر العريان

عودة عمر العريان إلى مصر

وحسب أخبار صحفية، فإن عمر العريان، ووالده المخرج طارق العريان، يعملان حاليًا على تجهيز أوراق السفر للعودة إلى مصر بعد يومين.

من هو عمر العريان؟

عمر هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينات، والتي كانت امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى هالة العطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق