اعلان

هند صبري: فاتن حمامة مثلي الأعلى.. وياسمين عبد العزيز كسرت الحواجز (فيديو وصور)

هند صبري
هند صبري

أوضحت الفنانة التونسية هند صبري، أن النجمة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة تعتبر مصدر إلهامها ومثلها الأعلى في الحياة، وذلك خلال ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضافت، أنها معجبة للغاية بشخصيتها، موضحة: 'فاتن حمامة بالنسبة لي هي سيدة ملهمة جدا، وأحترمها وأحترم فنها، والمنتجون الذين تعاونتْ معهم يحترمونها، فهي فنانة لم تكتف بالفن فقط، ولم تتوقف عند حد معين، واستكملت مسيرة فنية طويلة وزاخرة بالنجاحات'.

واشادت هند صبري بالفنانة ياسمين عبد العزيز، لأنها استطاعت أن تكسر الحواجز التي وضعها المجتمع، كما أشادت ايضا بالفنانة دنيا سمير غانم، وقالت ان ياسمين وديا أنهما استطاعتا أن تحققا نجاحات عديدة في فترة وجيزة، عن طريق أعمالهم المميزة.

يذكر أن هند صبري من مواليد يوم 20 نوفمبر، ولدت باسم 'هند محمد المولدي الصابري' في ولاية قبلي بتونس، حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، عرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما 'موسم الرجال'، و'صمت القصور' للمخرجة مفيدة التلاتلي، و لفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم 'مذكرات مراهقة' عام 2001.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها هند صبري 'مواطن ومخبر وحرامي' للمخرج داوود عبد السيد، ومن بينها فيلم 'عايز حقي'، 'إزاي البنات تحبك' و'فيلم أحلى الأوقات'، وفيلم ويجا، والفيل الأزرق، لتنطلق بعد ذلك في المسلسلات الدرامية مثل مسلسل 'عايزة أتجوز'، ومسلسل 'إمبراطورية مين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة