اعلان

بعد حلق شيرين عبد الوهاب شعر رأسها زيرو.. عمرو أديب يعلق:"أنا قلقان عليها.. وحسيتها بتعاقب نفسها"

 حلق شيرين عبد الوهاب شعر رأسها زيرو
حلق شيرين عبد الوهاب شعر رأسها زيرو
كتب : أهل مصر

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس في أولى حفلاتها في الإمارات بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وأضاف عمرو أديب، خلال لقاء له ببرنامج الحكاية، عبر فضائية إم بي سي مصر، عن الفنانة شيرين:'شكلها تعبانة وتمر بأزمة نفسية، لأن المرأة عندما تزيل شعرها؛ يكون بمثابة عقاب، وهي بتعاقب نفسها على حاجة'.

وتابع عمرو أديب، أنا اقولها 'أنا قلقان عليكي؛ لأن المنظر غريب، وشيرين دي ثروة وهي فنانة ومطربة مهمة في مصر'.

وأضاف: أنا حسيت أنه شيرين تعبانة، شكلها تعبان المرأة عندما تزيل شعرها بالمكنة أنا معرفش غير انه عقاب، هي بتعاقب نفسها على حاجة، والمرأة لما بتعمل كدة بتبقى عايزة تقعد في البيت محدش يشوفها، لكن دي نزلت في أول حفلة ليها، يا شيرين يا حبيبتي مليون ست بتتطلق كل يوم إيه المشكلة يعني، هي قالت لجمهورها أنا كويسة وماتقلقوش عليا، والمنظر بجد مقلق وغريب، وفي النص قالت أصالة مش عتقدر تغلبني في إشارة لأصالة لما قصت شعرها، وشيرين قالت أنا ماليش غير أهلى وبناتي وجمهوري.

واستكمل عمرو أديب، شيرين دي ثروة ومهمة جدا، لما تيجي تتكلم عن 7 8 مطربات في الوطن العربي فيهم طبعا شيرين وأصالة وأنغام.

وكانت قد فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها في حفلها المقام حالياً في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، حيث طلت في الحفل برأس حليق تماما، وذلك بعد أيام من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وانطلق حفل شيرين عبدالوهاب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتقدم مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، بالإضافة إلى أعمالها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل