اعلان

«سهرانين» تجمع عبد الباسط حمودة وحمادة مجدي (صور)

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

انتهى المطرب حمادة مجدي بصحبة مطرب الغناء الشعبي عبدالباسط حمودة، من تسجيل أغنية جديدة بنظام الدويتو وذلك داخل أحد الاستوديوهات الغنائية الشهيرة في مدينة نصر؛ حيث انتهوا من تسجيل أغنية 'سهرانين' وهي التي يتعاون فيها حماده مجدي مع المطرب عبدالباسط حمودة لأول مرة.

وكشف كلا من حمادة مجدي وعبد الباسط حمودة في تصريحات صحفية لهما اليوم عن تفاصيل الاغنية، مؤكدين أنها سوف يتم تصويرها بنظام الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

وأشار حمادة مجدي إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر اسلام المصري؛ ومن ألحان محمد علاء وهي توزيع محمد حريقة.

وقال المطرب حماده مجدي في تصريحاته ،إنه فور عرض الأغنية على المطرب عبد الباسط حمودة، للمشاركة فيها لم يتردد للحظة، خاصة أنه يعتبر الأب لفن الغناء الشعبي في مصر والوطن العربي؛ مؤكدا أنه يتوقع النجاح الكبير لهذا الدويتو الغنائي كما حدث من قبل في الاغنية التي جمعت بينه وبين المطرب حسن شاكوش وهي 'بسكوتاية مقرمشة'.

على الجانب الآخر، يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، لإطلاق عدد من الأغاني المختلفة بصحبة عدد من النجوم في مجال الغناء وآخرها أغنية 'ضيعنا' التي قدمها مع المطرب عمر كمال وحققت نجاحا كبيرا؛ بينما يستعد عبدالباسط حموده أيضا لإحياء عدد من الحفلات المختلفة في مصر وبعض الدول العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل