اعلان

بسبب تصريحات والده.. أحمد فلوكس ينتقد عدد من وسائل الإعلام (فيديو)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
كتب : محمد سعد

انتقد الفنان أحمد فلوكس عدد من وسائل الإعلام التي تناولت تصريحات والده الفنان فاروق فلوكس في برنامج كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة 'on'.

وقال أحمد فلوكس من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إن هناك عدد من وسائل الإعلام تبحث عن التريند، ويكتبون الموضوعات بشكل خاطئ، حيث جاء في عدد من وسائل الإعلام أن والده يعاني من أزمة مالية بسبب ابتعاده عن الفن خلال السنوات الأخيرة، وأن ابناءه تركوه ولا يعتنون به، وهو ما نفاه أحمد فلوكس بشكل تام عبر الفيديو، محذرا عدد من وسائل الإعلام من تحريف تصريحات والده.

وأوضح أحمد فلوكس، أن الرسالة التي أراد والده أن تصل إلى الجمهور، هو أنه لولا أنه خريج كلية الهندسة، كان سيعاني كثيرا لو اعتمد على التمثيل فقط.

وتابع 'فلوكس'، أن والده عندما تحدث عنه، كان يقصد بأنه لا يستطيع السكوت عن الباطل، ولكن تم تحريف تصريحات والده أيضا عبر عدد من وسائل الإعلام وتناولها بطريقة خاطئة.

وحل فاروق فلوكس ضيفا على برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة 'on'، حيث قال إنه لا يعمل بالتمثيل منذ خمس سنوات، وينفق من معاش النقابة، وتابع بأنه لو عرض عليه عمل فني مناسب له سيوافق على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة