اعلان

طارق العريان ونيكولا سعفان.. تعرف على القصة كاملة من كواليس أغنية الهضبة لـطلاق أصالة

طارق العريان ونيكولا سعفان
طارق العريان ونيكولا سعفان

بعد تصدر المخرج طارق العريان و نيكولا سعفان، مؤشرات البحث على جوجل، وبعد شائعات وأقاويل عديدة حول علاقتهما العاطفية نتعرف على القصة الكاملة بين طليق المطربة أصالة نصري، والموديل أرمنية سورية نيكولا سعفان.

طارق العريان و نيكولا سعفان

احتفل المخرج والمنتج طارق العريان في الاونة الاخيرة، بعيد ميلاد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث نشر صورة لها لأول مرة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، وقد حرص 'العريان'، على عدم ظهور وجه نيكول سعفان في الصورة، واكتفى طارق العريان بتمنى يوم ميلاد سعيد لها مستعينا بأغنية الفنان عمرو دياب كاتبا: 'أنت الحظ'.

من هي نيكولا سعفان

هي فتاة أرمنية سورية تعيش في مصر، وتعمل كموديل، أما نيكول تبدو عارضة أزياء وقد تميزت بالكثير من الجرأة في إطلالاتها التي تنشرها على انستجرام، فهي تختار أزياء تكشف مفاتن جسدها الرشيق، ويبدو أن نيكول سعفان بعمر العشرينيات، وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاماً، وبذلك فإن فارق العمر بينهما يصل إلى 30 عاماً تقريباً، بينما قال البعض أنه من الواضح أن سبب انتهاء علاقة أصالة مع العريان هو علاقته بهذه الفتاة الصغيرة.

أول ظهور لطارق العريان مع نيكولا سعفان

ويذكر أن نيكول سعفان، احتفلت أمس بعيد ميلادها وسط حضور مجموعة من الأصدقاء المقربين من بينهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها الكاتب الصحفي خالد صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل