اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7.. الجماعة الإرهابية تحارب الشعب

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

عرض اليوم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7، تتسليط الضوء على الأحداث التي جاءت بعد إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور والذي تم تزويرها بعدما أمتنع نحو 67% من المصريين على التصويت عليه، حيث تم تفصيل أغلب مواده لأخونة الدولة.

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7، باستكمال الحديث بين محمد مرسي وعبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، وطلب منه مرسي نزول الجيش للشارع للتصدي لمظاهرات المصريين الرافضة للدستور.

وجاء في الحلقة أيضا حشد الإخوان لجماعتهم كي يواجهوا المصريين الذين تظاهروا في الميادين، واعتدى أنصار محمد مرسي على المتظاهرين السلميين المعتصمين أمام قصر الاتحادية، احتجاجا على إصداره الإعلان الدستورى الذى يمنحه سلطات، وتبعت الأيام التالية اعتداءات من الداخلية وأنصار مرسى من جماعة الإخوان على المعتصمين والمتظاهرين، عرفت بإسم أحداث الاتحادية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7

مسلسل الاختيار 3 يتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 7

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 7 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول