اعلان

تزوجت معز مسعود وبدايتها كانت أغاني الأطفال.. محطات في حياة شيري عادل في ذكرى ميلادها

شيري عادل
شيري عادل

تحتفل الفنانة شيري عادل، اليوم الثلاثاء، بذكرى عيد ميلادها الـ 34، فهي من مواليد 19 إبريل 1988، ولهذه المناسبة يستعرض 'أهل مصر'، أهم المحطات الفنية في حياتها.

درست شيري عادل، في كلية التجارة قسم فرنسي جامعة عين شمس، وحصلت على عدد من الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

بدأت مشوارها الفني منذ الطفولة بظهورها في الإعلانات، كما أنها غنت بعض أغاني الأطفال التي اشتهرت من خلالها وهي أغنية 'أنا لما بحب أتسلى'، ثم غابت عن الشاشة لفترة طويلة، وعادت مرة أخرى وهي في سن الـ 15 بأول أدوارها في السينمائية في فيلم 'حمادة يلعب' بدور أخت غادة عادل.

ثم قدمت شخصية الملكة ناريمان، في مسلسل 'الملك فاروق'، مما ساعد في شهرتها أكثر واستمرت في التمثيل، من أشهر أعمالها هو مسلسل 'بنات خارقات'، وفيلم 'حسن ومرقص' ثم شاركت مع النجم يوسف الشريف، في مسلسل 'لعبة إبليس'، وشاركت في مسلسل 'إلا أنا'، والذي جسدت فيه دور بطلة حكاية 'أمر شخصي' والذي تم عرضه في عام 2020، وكان أخر أعمالها مسلسل 'الأيام' بطولة رياض الخولي، حورية فرغلي، وميدو إمام، وسلوى خطاب، وغيرهم من النجوم.

تم إعلان زواج شيري عادل، من معز مسعود يوم 12 يوليو من عام 2018، ولكن لم تستمر تلك الزيجة سوى عدة أشهر إلا أنهما انفصلا في 23 أغسطس 2019.

وقد أثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل منذ أن تم الزواج إلى أن حدث الانفصال بينهما، وذلك في أغسطس عام 2019، وقد صرحت شيري، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت: 'فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقولكم حاجة إحنا هنقولهمالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية شيري ومعز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة