اعلان

هدى حمدان توجه رسالة لجمهورها بشأن نهاية شهر رمضان

هدى حمدان
هدى حمدان

نشرت الفنانة والإعلامية الأردنية هدى حمدان، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام' صورة لها وهي مبتسمة، موجهة رسالة لجمهورها عن أمنياتهم في نهاية هذا الشهر الكريم.

وكتبت الفنانة هدى حمدان، معلقة: ' رب قدر يساق إلينا خير من ألف حلم، شو الأمنية اللي تتمنوا تتحقق مع نهاية رمضان'.

هدى حمدان

وفي سياق أخر شاركت الفنانة هدى حمدان، في مسلسل' كيد الحريم' المشارك في السباق الرمضاني 2022، حيث تدور أحداث مسلسل ' كيد الحريم' حول زواج امرأة من رجل أعمال في الستينات من عمره لديه ابنتين وابن متزوج، وتعيش حياة هادئة ولكن عندما تصبح أرملة ويتوفى زوجها تجد نفسها في صراع مع كل الناس التي حولها، ولكنها شخصية قوية لن يستطيع أحدًا أن يقدر عليها، تدور أحداث مسلسل 'كيد حريم' في إطار إجتماعي كوميدي تشويقي.

وشارك في بطولة مسلسل 'كيد الحريم' كلًا من : روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، عبد الإمام عبدالله، عبدالله الطليحي، محمد الحداد، هدى حمدان، روان العلي، فهد الصالح، عبدالله الفريح، مشاري الفريح، خلود محمد، تأليف فهد البلوشي، وإخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل ' كيد الحريم'

قناة بي إن دراما الساعة 01:00 مساءًا ، قناة زي ألوان الساعة 05:00 مساءً،. قناة أبو ظبي الساعة 05:20 مساءً، قناة إيه تي في الساعة 07:40 دقيقة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هدي حمدان مسلسل' ذباح غليص'، وتدور أحداثه حول قضية أطماع الأجنبية في الصحراء العربية في الحصول على الثورة المائية، وتعتبر من أهم أزمات العالم، هي الماء والعديد من الأطماع التي يسعون إليها.

وشارك في بطولة مسلسل ' ذباح غليص' كلًا من : زهير النوباني، منذر رياحنة، هدى حمدان، عليا الشمري، حابس حسين، محمد الإبراهيمي، تأليف مصطفى صالح، وإخراج أحمد دعيبس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً