اعلان

حكيم يحييِ حفلًا غنائيًا بالعلمين الجديدة.. تعرف على الموعد

حكيم
حكيم

يحييِ المطرب الشعبي حكيم، حفلًا غنائيًا يوم الجمعة القادم، الموافق 19 أغسطس 2022، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن حفلات الصيف ويقدم باقة من أغنية الممتعة والمتميزة القديمة والجديدة.

يذكر أنه روج حكيم، عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به لكليب جديد بعنوان 'تزاولني' بطريقة مختلفة، عن طريق بث فيديو له على صفحته الشخصية بموقع 'إنستجرام'، فيما شجع من خلاله جمهوره على غناء أغنيته 'تزاولني' بنفس الطريقة التى أداها فى الكليب.

وأكد حكيم أن الذي ينجح فى غناء الأغنية سوف يقوم بدعوته إلى الاستديو الخاص به، ويقومان بغنائها فيديو لعرضها على السوشيال ميديا.

وكان طرح حكيم، كليبه الجديد 'تزاولني' الأسبوع الماضي، وهي من كلمات إسلام كنكة وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكة وتوزيع فلسطيني ميكساج وماستر أسامة طارق وإنتاج فايز عزيز.

أغاني حكيم

ويريد حكيم، خلال الصيف طرح العدد من الأغنيات المميزة على كل منصات الأغاني والسوشيال ميديا ليستعيد مجده من جديد، كما يستعد خلال الفترة القادمة لإحياء مجموعة من الحفلات سيعلن عنها قريبًا.

يذكر أنه طرح الفنان حكيم عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب' أغنية بعنوان 'قول الله'، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع ومكساج توما، وإشراف فني جورج سمير.

وتتميز الأغنية بالطابع المبهج والتغيير في الموسيقى، ويظهر حكيم، بشكل على غير المعتاد، ولوك مختلف يعمل عليه منذ سنوات، فدائمًا ما يحرص حكيم على أن يقدم لجمهوره أشكالًا فنية جديدة، وستكون هناك العديد من الأغنيات خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية