اعلان

بعد أنباء انفصاله عن نيللي كريم.. هشام عاشور لـ «أهل مصر»: كلام فاضي أنا قاعد دلوقتي بضحك

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

علق الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، على شائعة انفصالهما التي انتشرت بالأمس وتفاصيل إغلاقه حسابات السوشيال ميديا.

قال هشام عاشور في تصريح خاص لـ "أهل مصر " :" أي صحفي بيطلع يقول أي كلام في البتنجان الناس تصدقه، انفصال أيه وعربية مرسيدس أيه، أنا بقرأ الكلام ده بضحك، قاعد دلوقتي بضحك".

هشام عاشور :" مش فاضي للكلام ده

أضاف:" أنا مش فاضي دلوقتي أنا عندي شغل بصوره وحاجات في أمريكا بعملها المفروض أطلع أقول أيه مش فاهم، أنا بقالي شهر مغلق الحساب".

نيللي كريم وزوجها يتصدران ترند جوجل

تصدرت الفنانة نيللي كريم ترند جوجل مصر، وذلك بعد انتشار شائعة إغلاق حساب زوجها هشام عاشور عبر "إنستجرام" ، حيث لاحظ المتابعين اختفائه من موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وذلك بالتزامن مع مرور عام على زواجهما.

وتنبأ البعض بانفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، بالرغم من بقاء صورهما على حساباتها الشخصية عبر السوشيال ميديا.

وبعد ساعات من اختفائه علمت مصادر مقربة منه بأنه تم اختراق حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" ثم قرر بعدها الابتعاد نهائيًا وغلق حسابه.

نيللي كريم تعلق على الأزمة بهذة الطريقة

كما علقت الفنانة نيللي كريم بصورة برفقته من خلال حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" دون أن تضع أي تعليق على هذا الأمر وهو تأكيدًا منها على أنها لم تنفصل عنه.

آخر أعمال هشام عاشور

كان آخر أعمال الفنان هشام عاشور مسلسل " يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن بطولة الفنانة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة فنية