اعلان

صابرين تكشف عن سر جمالها: "عملت بنصيحة يحيى الفخراني".. وهذه علاقتي بالطبيب النفسي

صابرين
صابرين
كتب : ندى صدقي

قالت الفنانة صابرين أن من أحسن وامتع الأشياء في مهنة التمثيل أن الممثل لا يحتاج للذهاب إلى طبيب نفسي، بسبب تقمصه للعديد من الشخصيات.

جاء ذلك خلال استضافة الفنانة صابرين، في برنامج أسرار النجوم، تقديم الإعلامية إنجي علي، المذاع عبر قناة نجوم FM، وخلال اللقاء كشفت العديد من الأسرار عن حياتها المهنية، بالإضافة لحديثها عن علاقتها بالفنان يحيى الفخراني.

صابرين

صابرين

أبرز تصريحات صابرين

وتحدثت صابرين عن سر جمالها قائلة: 'سر جمالي هو الرضا والجمال الداخلي وروح الهواية وحب الآخرين ، والفنان يحيى الفخراني دايما يقولي عيشي سنك'.

وقالت: 'يحيى الفخراني من المدرسة التلقائية مفيش تمثيل هو بيتكلم، وندمت على الاعتذار عن 5 أفلام مع أحمد زكي، ونور الشريف وحشني، ولن أقدم سيرة ذاتية مرة أخرى بعد أم كلثوم'.

وتابعت: 'فيلم الملحد اتغير اسمه لـ يحيى، وممكن ينزل في إجازة نصف السنة.

متابعة تصريحات صابرين

وأوضحت الفنانة صابرين: لم يطلبني أحد لتقديم تترات مسلسلات ، أنا وخالد الصاوي من أصحاب المدرسة التلقائية، ومسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة ، عظماء كثيرون في عالم الفن بيضحكوني، ويهمني دائمًا في الأعمال الفنية كوميديا الموقف أفضل من الإفيهات السريعة'.

أعمال صابرين

يذكر أن صابرين شاركت في مسلسل أعمل إيه، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيرًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول قصة أب له 4 بنات، متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية، لكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضًا.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: صابرين، خالد الصاوي، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، ندي بسيوني، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح