اعلان

صابرين: كنت عبيطة لأني رفضت 5 أدوار مع أحمد زكي

صابرين
صابرين

أكدت الفنانة صابرين أنها كانت محظوظة لعملها مع عدد من كبار النجوم، إلا أنها نادمة على رفضها العمل مع الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنها رفضت تقديم 4 أو 5 أفلام مع النجم الكبير.

وقالت الفنانة صابرين، خلال لقائها ببرنامج 'أسرار النجوم' على قناة 'نجوم FM' تقديم إنجي علي: 'أنا كنت عبيطة جدا لأنني لم أقدم 4 أو 5 أفلامه مع أحمد زكي من إخراج عاطف الطيب، وهذه الأفلام كانت ستثري السيرة الذاتية الخاصة بي لأن أدواري بها كانت كبيرة'.

صابرين

وعن عملها مع عدد من كبار النجوم أكدت صابرين أنها محظوظة بهذا الأمر، وأضافت: 'شاركت مع عبدالمنعم مدبولي في أكثر من عمل، ومنها (كسبنا القضية) الذي كان يضم عددا كبيرا من النجوم، كما عملت مع يحيى شاهين وأحمد مظهر وحسن حسني أكثر من مرة، وكنت أتمنى العمل مع محمود المليجي وزكي رستم'.

فيلم 'الملحد'

ولفتت صابرين إلى تحويل اسم فيلمها الجديد من 'الملحد' إلى 'يحيى'، مشيرة إلى أنه يتم وضع الموسيقى التصويرية له استعدادا لعرضه بموسم إجازة نصف العام.

مسلسل 'أعمل إيه'

وعرض مؤخرا لصابرين مسلسل 'أعمل إيه' على قناة 'dmc'، وهو مكون من 45 حلقة، ويناقش عددا من الموضوعات الاجتماعية، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد.

آخر أعمال صابرين

وعرض مؤخرا لصابرين مسلسل 'أعمل إيه' على قناة 'dmc'، وهو مكون من 45 حلقة، ويناقش عددا من الموضوعات الاجتماعية.

صابرين

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل 'أعمل إيه' تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوي،  ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون