اعلان

طلاق صابرين بعد زواج دام 20 سنة وترفض الكشف عن التفاصيل

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

انفصلت الفنانة صابرين عن زوجها رجل الأعمال، طارق صادق، رافضة كشف التفاصيل، بينما نقلت تقارير صحفية عدة عن الفنانة صابرين قولها عن طلاقها: 'هو فعلاً حصل ومش هتكلم خالص علشان دي حاجة خاصة جدًا'.

الفنانة صابرين

كانت صابرين، قالت في لقاء سابق لها ببرنامج 'أسرار النجوم' على قناة 'نجوم FM': 'أنا كنت عبيطة جدا لأنني لم أقدم 4 أو 5 أفلامه مع أحمد زكي من إخراج عاطف الطيب، وهذه الأفلام كانت ستثري السيرة الذاتية الخاصة بي لأن أدواري بها كانت كبيرة'.

آخر تصريحات صابرين

وعن عملها مع عدد من كبار النجوم أكدت صابرين أنها محظوظة بهذا الأمر، وأضافت: 'شاركت مع الأستاذ عبد المنعم مدبولي في أكثر من عمل، ومنها (كسبنا القضية) الذي كان يضم عددا كبيرا من النجوم، كما عملت مع كل الأساتذة يحيى شاهين وأحمد مظهر وحسن حسني أكثر من مرة، وكنت أتمنى العمل مع الأستاذ محمود المليجي وزكي رستم'.

الفنانة صابرين

وعن أبرز النجوم الشباب الذين لفتوا نظرها في الفترة الأخيرة قالت صابرين: 'هناك الكثير مثل نور النبوي وأميرة أديب ورنا رئيس طلعت التي عملت معي في (ليالينا 80) وأيضا مايان السيد وأمير المصري ويوسف عثمان ومحمد الشرنوبي وأحمد حاتم'.ولفتت صابرين إلى تحويل اسم فيلم 'الملحد' إلى 'يحيى'، مشيرة إلى أنه يتم وضع الموسيقى التصويرية له استعدادا لعرضه بموسم إجازة نصف العام.

آخر أعمال صابرين

وعرض مؤخرًا لصابرين مسلسل 'أعمل إيه' على قناة 'dmc'، وهو مكون من 45 حلقة، وشارك في بطولته خالد الصاوي، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، من تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد.

أحداث مسلسل أعمل إيه

مسلسل درامي اجتماعي، يحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

الفنانة صابرين

يعمل عبدالله مهندس 'خالد الصاوي' صوت بماسبيرو، وفشلت شادية في التحقيق الإخباري الأول لها مع رئيس المباحث، وذلك لإلقائه القبض على أختها فايزة لكسرها ذراع زميلها بالجامعة لتحرشه بصديقتها مريم.

من هي صابرين؟

هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، ولقد بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها، درست في كلية الآداب قسم فلسفة، ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو